اخر الاخبارلايف

5 فنانات عربيات أيدن الحب بدون زواج.. إحداهن كانت في علاقة غير شرعية لعامين

فوجيء الجمهور ببعض الفنانات اللاتي أفصحن عن علاقاتهن بدون زواج شرعي، على الرغم من جنسيتهن العربية التي تقيدهم بعادات وتقاليد الزواج المتعارف عليه، إلا أنهن لم يخفن من نظرة المجتمع لهن أو ماتأثر شهرتهن بذلك.

ويرصد موقع «لقطات» بالتقرير التالي أبرز الفنانات اللاتي أيدن الحب بدون زواج:-

1- إيناس الدغيدي

 أيدن الحب بدون زواج
أيدن الحب بدون زواج

لعل أبرز الفنانات اللاتي يؤيدن إقامة علاقة بدون زواج، هي المخرجة إيناس الدغيدي، والتي سبق وأعلنت أن الجنس حرية شخصية، حتى وإن كان بدون عقد قران، وذلك خلال أحد لقاءاتها التليفزيونية، حيث قالت: «في ناس تستحرم العملية الجنسية قبل الزواج ومش قادرة تستوعب أنها حلال، ومقدرش أفرض عليهم وأقولهم روحوا مارسوا الججنس، لأن العلاقة الجنسية قبل الزواج، تكمن أهميتها في معرفة الأشخاص بعضهم البعض».

2- منى هلا

 أيدن الحب بدون زواج
أيدن الحب بدون زواج

صدمت الممثلة الشابة منى هلا الجمهور، بالصور التي نشرتها مع حبيبها أثناء إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، حتى خرجت عن صمتها وكشفت عن سبب ذلك، انها تؤمن بأن أي علاقة بين رجل وامرأة هو الإشهار فقط، معتبرة أن العلاقة قبل الزواج حرية شخصية، وشرعية تمامًا، كونها تستند على مبدأ الإشهار والإعلان، الذي يعتبر من أهم شروط الزواج في الإسلام، وفقأ لتصريحاتها الصحفية والإذاعية.

3- إنتصار

 أيدن الحب بدون زواج
أيدن الحب بدون زواج

تسببت الفنانة انتصار في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما صرحت بأنها تشاهد الأفلام الإباحية، من خلال إحدى حلقاتها ببرنامج «نفسنة»، وحثت الشباب على مشاهدتها منن باب تعليمهم الثقافة الجنسية، مشيرةً إلى إنها تعرف قنوات تعرض هذه الأفلام بشكل درامي وهي تفضلها وتفضل مشاهدتها، مضيفة: «في رجالة كتير قبل الدخلة محدش شرح لهم إزاي العلاقة الجنسية في الزواج، وإن أفلام البورنو والكتب أفادتهم كثيرًا في فهم التعامل مع واحدة ميعرفهاش، بتعرفهم إزاي يبقى زوج ويكفيها وإزاي يجيب أولاد، جابوا كتب قرأوها وطبقوا على صورة شفوها ثم بدأوا صح».

4- مايا دياب

 أيدن الحب بدون زواج
أيدن الحب بدون زواج

أثارت الفنانة مايا دياب الجدل بعد لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج “هو وهي والجريئة” ،حيث فجرت مفاجأة عن معاشرتها زوجها عامين قبل أن يتزوجا.

5- إليسا

 أيدن الحب بدون زواج
أيدن الحب بدون زواج

صرحت الفنانة إليسا من قبل، بأنها لا تمانع فى الإنجاب بدون زواج بشرط أن يعترف الأب بابنه، إلا أنها لم تخشى من تباعيات هذا التصريح إلا أنها عادت لتؤكده مرة أخرى خلال تصريحات تليفزيونية على قناة “إم بي سي”، وتمنت إليسا أيضا تغيير قوانين الزواج المدني التي تعوق ذلك.

شاهد أيضًا:

بعد 17 عامًا من وفاة سعاد حسني.. تفاصيل تُعرض للمرة الأولى عن علاقتها بـ «انحرافات صلاح نصر»

أسرار لا تعرفها عن حسين فهمي.. أُهدر دمه بسبب تصريح صادم وتعرض لتحرش جماعي

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى