آخر الأخبارأخبار الحوادث

كارثة| سقوط سقف مول شهير بالتجمع الخامس.. فيديو

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا لفيديو يظهر فيه هطول الأمطار بشده كالسيول داخل مول شهير “point 90” بالتجمع الخامس مساء أمس دون وقوع إصابات أو وفيات، حيث ظهر بمقطع الفيديو هطول الأمطار الشديدة التي أغرقت جوانب المول، الأمر الذي استدعى إخلاءه تماما من المواطنين والعاملين.

حيث شهدت محافظتي القاهرة والجيزة، سقوط أمطار غزيرة ورياح شديدة وعواصف ترابية، وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تستمر حالة الطقس غير المستقر، حتى الخميس المقبل.

وتوقع خبراء الطقس، أن تكون الرياح معتدلة تنشط على مناطق متفرقة تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب الصعيد، كما تنشط على البحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك، في حين يسود طقس لطيف على شمال البلاد معتدل على القاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلًا.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من تخفيف الملابس ليلاً، والوجود في مناطق السيول، مطالبًا سائقي السيارات بتوخي الحذر التام على الطرق، والصيادين عدم نزول عرض البحر خلال تلك الفترة.

ومن المنتظر، أن تتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقعة على: السواحل الشمالية الغربية لتكون العظمى 23 درجة مئوية والصغرى 18 درجة مئوية، والسواحل الشمالية الشرقية العظمى 22 درجة والصغرى 16 درجة، ومحافظات الوجه البحري والقاهرة العظمى 27 والصغرى 17، ومحافظات شمال الصعيد العظمى 28 درجة مئوية والصغرى 15 درجة مئوية، ومحافظات جنوب الصعيد العظمى 31 والصغرى 19، ومحافظات جنوب سيناء العظمى 30 درجة والصغرى 20 درجة.

شاهد أيضا:
مفاجأة جديدة بواقعة اغتصاب ممثلة مصرية تحت تهديد السلاح

بعد أن وضعوا أقراص منومة لربة المنزل .. جدة وحفيدتها تسرقان مجوهرات و40 ألف جنيه

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى