آخر الأخبارخدمات المواطنين

هيئة الأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة.. فيديو

صرح إبراهيم عطا، رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات التابعة لهيئة الأرصاد الجوية، بأنه من المتوقع استمرار الموجة الحارة حتى نهاية الأسبوع الجاري، والمفترض أن تبلغ ذروتها الجمعة المقبل.

وأعلن”عطا” اليوم الثلاثاء، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد»،عبر فضائية «صدى البلد»، أن درجات الحرارة ستشهد انخفاضًا ملحوظًا ابتداءً من السبت المقبل، بواقع 4 إلى 5 درجات، على أن تسجل 32 أو 33 درجة مئوية، مؤكدًا أن الانخفاض لن يصل إلى حد التبريد، الأمر الذي يوضح كسر ظاهر “الموجة الحارة” التي تشهدها البلاد في تلك الفترة.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم يكون شديد الحرارة على معظم الأنحاء، وإن ظل حار على السواحل الشمالية الشرقية معتدل على السواحل الغربية نهارًا مائل لطيف ليلًا.

وناشد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة، والإكثار من تناول المياه، معربًا عن أمله في عودة ما أسماه بـ«ثقافة الشمسية» مرة أخرى للشعب المصري.

شاهد أيضًا:

إنحصار العاصفة الترابية بجنوب مصر.. والأرصاد تحذر من السيول في تلك المحافظات

إستقرار أسعار الذهب اليوم الثلاثاء.. وهذا ما سجله عيار 21

المرور تعلن إغلاق 6 طرق بسبب وصول العاصفة الترابية.. تعرف عليهم

7 لقطات مرعبة ترصد وصول العاصفة الترابية لمحافظات مصر.. فيديو وصور

8 نصائح تقيك من أضرار العاصفة الترابية

بالخطوات.. فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2018 .. طرق الدفع والاستعلام من شركة المصرية للاتصالات

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى