اخر الاخبارخدمات

بالخطوات.. فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2018 .. طرق الدفع والاستعلام من شركة المصرية للاتصالات

بدأت الشركة المصرية للاتصالات «we» في تحصيل فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2018 ، وذلك من خلال عدة طرق للاستعلام عنها ودفعها.

وتُعد الفواتير أكثر ما يشغل بال المواطنين من عملاء المصرية للاتصالات «we»، حيث أتاحت الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن الفاتورة من خلال الموقع الإلكتروني التابع لها سعيا لتوفير الوقت والجهد على العملاء.

وبعد الإعلان عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2018 ، يمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة للعملاء من خلال اتباع الخطوات التالية.

ووفقًا لما هو مذكور في الملاحظات على موقع شركة المصرية للاتصالات «we»، فإن الشركة تتيح مجموعة من الطرق الميسرة والبسيطة التي يمكن من خلالها سداد قيمة الفاتورة وهي:

الطريقة الأولى

الطريقة الأولى من خلال التوجه لأي فرع من فروع الشركة المصرية للاتصالات «we» المنتشر في جميع أنحاء الجمهورية وسداد قيمة الفاتورة نقدًا.

الطريقة الثانية

والطريقة الثانية من خلال شركة «فوري»، وذلك بتسجيل رقم الهاتف ثم استخراج الفاتورة

الطريقة الثالثة:

الطريقة الثالثة تكوم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وهذه للاستعلام فقط عن الفاتورة وليس دفعها، وتكون خطواتها كالتالي:

1 – ادخل على موقع المصرية للاتصالات «we».

2 – اضغط على أيقونة الاستعلام عن فاتورة التليفون

3 – أدخل كود المحافظة التابع لها

4 – أدخل رقم التليفون الأرضي الخاص بك

5 – اضغط على ايقونة إظهار الفواتير

الطريقة الرابعة

تتشابه هذه الطريقة مع الطريقة السابقة، ولكنها تختلف في أمر واحد ان المستخدم هنا مسجل رقم تليفونه على الموقع.

1 – ادخل على موقع المصرية للاتصالات «we»

2 – اضغط على أيقونة الاستعلام برقم الحساب

3 – ادخل رقم الحساب الخاص بك.

4 – اضغط على أيقونة إظهار الفواتير

كما تتيح المصرية للاتصالات «we» إمكانية السداد الإلكتروني عن طريق الموقع ببطاقة الائتمان، ويمكنك سداد قيمة الفواتير أيضا عن طريق الحوالات البنكية.

وجدير بالذكر أن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2018، فاتورة تحصيل ربع سنوية للشركة المصرية للاتصالات «we»، حيث يقوم عملاء المصرية للاتصالات «we» من المشتركين على هذه الخدمة بسداد قيمة الفاتورة 4 مرات في السنة.

ويكون مواعيد دفع فواتير التليفون الأرضي في الأشهر التالية يناير – أبريل – يوليو – ديسمبر، كما تتيح الشركة المصرية للاتصالات «we» خدمة الاستعلام عن الفاتورة من خلال الموقع الإلكتروني التابع لها، كما تتيح أيضا مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها سداد قيمة الفاتورة، وسنقوم بتوضيحها في هذا المقال.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى