آخر الأخبار

شاهد| الفنان محيي إسماعيل ينهمر في البكاء على الهواء.. والسبب!

انهمر الفنان محيي إسماعيل في البكاء على الهواء كثيرا، وذلك أثناء مشاهدته جزءًا من فيلم “الإخوة الأعداء” الذي قام ببطولته مع كل من الفنانين نور الشريف، وحسين فهمي.

وقال “محيي” في حواره ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة “سي بي سي”،: “أنا بتأثر لما بشوف المشاهد دي، أنا العالم كله بيكرمني وبيعرفني وبيقدرني، لكن هنا أنا زعلان، لأن بلدي دي بلد المعرفة والحضارة والفن”.

وتابع: “الفن أمن قومي، ويجب التدخل السريع لإنقاذ مصر من الفن الهابط ده، ودي قمة الوطنية، وأرجوكوا متشيلوش الكلام ده”.

وأوضح الفنان محيي إسماعيل، إنه يحب الفلسفة لأنها تمنحه الحكمة، مضيفا: “النفس البشرية فيها حاجات ملعبكة كتير أوي”.

وأضاف “إسماعيل” في حواره ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة “سي بي سي”: “ارتكبت جريمة في حق نفسي، لأني لما ابتديت في السينما بدأت غلط”.

وتابع إسماعيل: “لأني ابتديت من القمة عكس كل الناس اللي بتبدأ من تحت، لأني اشتغلت مع 11 نجم، وأخدت معاهم الجائزة، عشان كدة قعدت سنين في البيت واكتشفت أحقاد النفوس البشرية”.

جدير بالذكر، أنه عندما مثل في السينما، كان منجذبًا لأدوار الشخصيات التي تمر بمشاكل نفسية، فركز طاقته على تجسيد صراعات الإنسان النفسية حتى أصبح متخصصا في هذه الأدوار الصعبة بل المُركبة حتى أطلق عليه لقب رائد السايكودراما في مصر،.

وتم تكريمه في العديد من المحافل الدولية وأبرزها جائزة مهرجان طشقند السينمائي الدولي عن دوره بفيلم (الإخوة الأعداء)، من أفلامه: (الرصاصة لا تزال في جيبي، خلي بالك من زوزو، الطائرة المفقودة، الأخوة الأعداء، وراء الشمس، الأقمر، دموع الشيطان، إعدام طالب ثانوي)، يهوى القراءة والتأليف وصدر له رواية (المخبول) التي حققت انتشارا واسعا وتم ترجمتها لأكثر من لغة ولاقت اهتماما من شخصيات بارزة مثل العالم أحمد زويل الذي أثنى عليها وقال: “إنها رواية تستحق الاهتمام”.

شاهد أيضا:
شبيهة ياسمين صبري بإطلالة مثيرة على البحر.. صور

شاهد| ياسمين صبري تشعل الانستجرام بصور جديدة من الجيم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى