آخر الأخبار

استعدادًا لنهائي كأس مصر.. شاهد نجم الزمالك يدخن «الشيشة».. صورة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة أثارت الكثير من الجدل بين جماهير نادي الزمالك قيل انها لمحمود عبدالعزيز لاعب خط وسط الفريق الأبيض، مساء الأمس.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سموحة السكندري في تمام السابعة من مساء الثلاثاء المقبل الموافق الـ 15 مايو الجاري على استاد الجيش ببرج العرب، بمدينة الإسكندرية في المباراة النهائية لكأس مصر.

وظهر في الصورة احد الأشخاص يرتدي تي شيرت الزمالك، يشبه كثير اللاعب محمود عبدالعزيز، وهو يدخن “الشيشة” قيل أنها التقطت له وهو يتابع مواجهة سموحة والأسيوطي مساء الأمس في مباراة نصف النهائي الأخرى من كأس مصر والتي حسمها الفريق السكندري، لصالحه.

وكانت ركلات الترجيح قد حسمت تأهل سموحة السكندري لنهائي كأس، على حساب الأسيوطي سبورت بنتيجة (3/4)، بعد ان انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة التي أقيمت مساء الامس على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في الدور نصف لنهائي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم أحمد تمساح لسموحة في الدقيقة 72، قبل ان يدرك الناميبي شيلونجو التعادل للأسيوطي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بركلة جزاء.

يذكر أن الزمالك كان قد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز مساء الإثنين الماضي على نظيره الإسماعيلي بأربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب.

شاهد أيضًا..

رئيس المقاصة: «رفضنا ضم أحمد حمودي في صفقة تبادلية مع الأهلي»

بمبادرة شعبية.. إقامة مجانية لمشاهدي نهائي دوري أبطال أوربا بين ليفربول وريال مدريد

لاعب في الدوري الإنجليزي ينفذ رمية تماس من داخل الملعب.. والحكم «شاهد مشفش حاجة».. صورة

كارفخال: «ليفربول ليس محمد صلاح فقط»

إسلام الشاطر يكشف عن صفقة الـ «4 مليون دولار» في الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى