منوعات

كواليس اللحظات الأخيرة في حياة نجل وائل الدحدوح قبل استشهاده

استُشهد الصحفي الشاب حمزة نجل مراسل قناة الجزيرة وائل الدحدوح، اليوم الأحد، في قصف بطيران الاحتلال الإسرائيلي غربي خان يونس.

كيف استُشهد حمزة نجل وائل الدحدوح؟

وروى أحد الشهود العيان تفاصيل ارتقاء حمزة وائل الدحدوح وزميله مصطفى ثريا، قائلًا: الإخوة كانوا راكبين سيارة لونها فيراني قادمين من خان يونس باتجاه رفح، في منطقة مصبح، صار استهداف وصوت قوي كتير فارتقى السائق واللي جنبه على الفور.

وأضاف: حمزة الدحدوح كان راكب في الكرسي الخلفي مع شاب اسمه حازم رجب، فاتعرفنا على حمزة وكان فيه نفس قلناله اتشاهد اتشاهد بس مالحقش كان لفظ أنفاسه الأخيرة والله يرحمه استشهد على الفور بطيران الاحتلال الإٍسرائيلي.

من جانبه، علق وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة، على خبر استشهاد نجله الأكبر حمزة، منذ قليل، بعد استهدافه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، قائلا: نحزن ونتألم ولكننا مشبعون بالإنسانية وعدونا مشبع بالقتل والحقد.. ماضون في عملنا ولا شيء نخذل منه. 

وتابع الدحدوح خلال لقاء تلفزيوني: هذا هو التحدي الكبير، فليس هناك أصعب من ألم الفقد، فكيف إذا كان الولد البكر، فلذة كبدي، كان كل شيء، مردفًا: نحن نبكي لكنها دموع الإنسانية والكرم والشهامة وليست دموع الخوف والاستكانة. 

مقالات أخرى قد تهمك

قرار عاجل من نقابة الصحفيين بعد وفاة نجل وائل الدحدوح

طلب مؤثر من ابنة وائل الدحدوح لوالدها أثناء وداع شقيقها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى