فن و مشاهير

ظهور جرئ لسارة سلامة في الجيم يثير ضجة

نشرت الفنانة سارة سلامة، صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة انيقة. 

وظهرت سارة سلامة، مرتديه ليجن باللون الاسود مع توب مكشوف البطن باللون الاسود أيضا ليكشف عن جمالها ورشاقتها. 

ومن الناحية الجمالية أعتمدت سارة سلامة، في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من أحمر الشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 

كما اختارت سارة سلامة، تسريحة ذيل الحصان لشعرها البني الطويل لتتناسب مع ظهورها المميز واللافت .

وإليكم صور سارة سلامة 

شاركت  الفنانة سارة سلامة، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا جديدة من أحدث ظهور لها.

وظهرت سارة سلامة، باطلالة جريئة من سيارتها، وارتدت فستان مجسم مكشوف الصدر، مع تغير كبير في ملامحها، الأمر الذي أثار صدمة الجمهور.

سارة سلامة تفاجئ الجمهور بتغير ملامحها.. لن تصدق شكلها

وفي وقت سابق، خضعت الفنانة سارة سلامة لجلسة تصوير جديدة ونشرت صورها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وظهرت خلالها تستمتع بعطلتها الصيفية بأحد الأماكن الساحلية.

وظهرت “سارة” بالجلسة بإطلالة صيفية جذابة على الشاطئ مستمتعة بنسيم البحر مرتدية كاش مايوه أبيض اللون، نالت إعجاب متابعيها.

وتتميز سارة سلامة، بجمالها الساحر وقوامها المتناسق ورشاقتها؛ وإطلالاتها الأنيقة التي تخطف بها الأنظار بإطلالتها الجريئة التي تكشف عن أنوثتها، وتعتمد على الملابس الأنيقة التي تكشف عن أناقتها ونقص وزنها وقوامها المثالى من خلال إطلالاتها التى تظهر بها.

اقرأ ايضا:

مفاجأة.. سر تغير ملامح أحمد السقا في «جولة أخيرة»

 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى