آخر الأخبار

مفاجأة| مدرب الكاميرون على أعتاب تدريب منتخب مصر

كشف أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن تلقي الاتحاد عرضًا من أحد الوكلاء الأجانب لعرض اخدمات لمدرب البلجيكي هوجو بروس مدرب منتخب الكاميرون، تمهيدًا لتولي القيادة الفنية للفراعنة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وأشار عضو اتحاد الكرة، أن أحد وكلاء اللاعبين الشهير عرض المدرب على مفاوض اتحاد الكرة، وأبدى الأخير موافقته من حيث المبدأ على المدرب، حيث من المقرر أن ينضم لقائمة المرشحين لتدريب الفراعنة حتى يتم الاستقرار على مدرب بشكل فعلي.

وكان المدير الفني البلجيكي هوجو بروس، قد قاد منتخب الكاميرون للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2017، على حساب منتخب مصر في البطولة التي استضافتها الجابون مؤخرًا.

جدير بالذكر، أن هوجو بروس، قضى مسيرته الكروية كلاعب في أندية أندرلخت وكلوب بروج البلجيكي، وبدأ مشواره التدريبي عام 1988 في نادي ريسنج وايت ديرنج مولنبيك، وعمل بروس في عدد من الفرق الإفريقية والعربية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى