آخر الأخبار

عماد متعب يؤكد: «فشلت مع التعاون.. وعودتي للأهلي باتت مستحيلة»

نفى عماد متعب عماد متعب لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي والمنتهية إعارته بنادي التعاون السعودي، ما تردد حول اتخاذه قرارا باعتزال كرة القدم خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أنه ينتظر قرار النادي الأحمر بشأن تواجده في قائمة الفريق من عدمه، لتحديد وجهته المقبلة.

ويتواجد عماد متعب حاليًا من غير ناد بعد نهاية اعارته مع نادي التعاون السعودي الذي رحل إليه دون أن يجدد تعاقده مع النادي الأهلي الذي لم يبدي مسئوليه أي رغبة في عودة اللاعب الكبير لصفوفه ولو على سبيل التكريم.

وقال عماد متعب في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “مع شوبير” عبر قناة “صدى البلد”: “لم أظهر خلال الفترة الماضية، بعد انتهاء إعارتي للتعاون وانتظرت قرار إدارة الأهلي بشأن وجودي من عدمه وترك الفرصة كاملة لإدارة النادي والجهاز الفني”.

وأضاف: “تلقيت عروضًا كثيرة خلال الفترة الماضية بعدما شعرت أن قصة عودتي للنادي الأهلي أصبحت مستحيلة تمامًا خلال الفترة القادمة، وحتي هذة اللحظة لم أقرر الانضمام إلي أي فريق والفترة المقبلة سوف أحدد هدفي”.

وتابع: “تجربتي مع التعاون فاشلة لأنني لم أسجل أهداف، هذا وارد، لابتعادي عن الملاعب أكثر من عامين، ولكنني احتبرت نفسي من الناحية البدنية وليست الفنية ووجدت أنني قادر على اللعب لفترات طويلة ولم أتعرض لإصابة مما يدل أنني لائق بدنيا وأتدرب بشكل جيد على عكس ما كا يروجه الجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري”.

وأكمل: “لم أذهب للنادي الأهلي مؤخرا رفعا للحرج عن المسؤولين وخاصة الثنائي محمد فضل وحسام غالي حيث أرتبط بصداقة قوية معهما كما أنهما يعملان في الإدارة الحمراء”.

وأتم: “أتدرب حاليا في أحد صالة الألعاب الرياضية للحفاظ على لياقتي وسوف أحسم قراري خلال الفترة المقبلة”.

شاهد أيضًا..

أحمد الشيخ: «هذا النادي الأقرب لضمي الموسم المقبل»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى