آخر الأخبار

شيكابالا يتجه للبقاء في الدوري السعودي وعدم العودة للزمالك الموسم المقبل

بات محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب فريق الزمالك المعار لصفوف الرائد السعودي، قريبًا من الاستمرار في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته للرائد، في ظل تألقه مع فريقه الحالي.

وانضم شيكابالا إلى فريق الرائد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الناضية، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قادمًا من نادي الزمالك، في صفقة قدرت بـ100 ألف دولار.

وقال مصدر مقرب من “شيكابالا”، إن اللاعب حصل على عدد من العروض السعودية خلال الفترة الماضية وأن أسهم عودته للدوري المصري عبر نادي الزمالك أصبحت ضعيفة جدًا.

وأضاف أن موقف إدارة الزمالك الحالية من اللاعب وعدم التفاوض على عودته الموسم المقبل لصفوف الفريق الأبيض، تزيد من فرض بقاؤه في الدوري السعودي خاصة وان العروض التي تلقاها من أندية كبيرة داخل المملكة.

وظهر شيكابالا بشكل مميز منذ انضمام للرائد السعودي، حيث تمكن من تسجيل سبعة أهداف بواقع 6 في بطولة الدوري وهدف في الكأس كما صنع هدفين.

وكان شيكابالا قد تألق مع منتخب مصر، في مواجهة منتخب غانا بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وسجل هدف الفراعنة الوحيد خلال اللقاء، الأمر الذي فتح باب العديد من العروض الاحترافية للاعب إلى جانب عودته من جديد للزمالك.

شاهد أيضًا..

علاء علي: «ليس لدي مانع من اللعب للنادي الأهلي رغم زملكاويتي»

محمد صلاح: «اللعب لليفربول كان حلمًا وتحقق»

المصري يستثني مرتضى منصور من حضور أول مباراة على ستاد بورسعيد

رسميًا.. إشبيلية يحسم المقعد الأول في نهائي كأس ملك إسبانيا

مفاجأة.. ديلي آلي يواجه خطر الإعتزال بسبب فيديو جنسي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى