فن و مشاهير

«فنانة معتزلة»| أول ظهور علني لشقيقة ليلى علوي.. لن تصدق مدى جمالها

تداولت عدد من الصور لشقيقة الفنانة ليلى علوي ، وذلك بعد حلولها كضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، على قناة cbc، وذلك مساء أمس الخميس، وكشفت عن الكثير من التفاصيل عن حياة شقيقتها الفنانة المعتزلة لمياء علوي.

شقيقة ليلى علوي تخطف الأنظار بجمالها الشديد
حيث ظهرت لمياء علوي في الصورة المنشورة برفقة شقيقتها الفنانة ليلى علوي، وأنبهر العديد من الجمهور بجمالها الشديد مشيدين بوجود تشابه كبير بين ملامحهما.

جدير بالذكر، أن تلك الصور لم تكن الأولى على مواقع التواصل، بل نشرت الفنانة ليلى علوي من قبل صور لشقيقتها احتفالا بعيد ميلادها يوم 4 ديسمبر، عبر حسابها على إنستجرام.

ونشرت ليلى علوي صور لشقيقتها، وعلقت وكتبت “4 ديسمبر، يوم ما اتولدت أختى الصغيرة كان يوما مهما جداً فى حياتى، ومش ممكن أنساه كنت فرحانة إن بقى ليا أخت، وإنى هلعب معاها بس زعلت أوى يوميها عشان ماما باتت فى المستشفى، وما كانتش بايتة فى البيت”.

وأضافت ليلى علوى، “بس تانى يوم لما روحت وشوفتها حبيتها علطول، وكنت حاسة إنها العروسة بتاعتى اللى هاخد بالى منها ولغاية النهاردة بس الآية اتقلبت، بقت هى اللى بتاخد بالها منى وهي العيلة والسند وضهرى وهى اللي بتحفزنى على كل حاجة حلوة فى الحياة بعشقها وبحبها هى إنسانة نادرة بأخلاق الأمراء بجد هي وجوزها وطلعت بناتها كده كمان”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى