آخر الأخبار

لقطة طريفة في مباراة ريال مدريد وإيبار والسبب: دخول راموس الحمام.. صورة

تحدث المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن سر غياب قائد الفريق الملكي، سيرجيو راموس لعدة دقائق خلال سير مجريات اللقاء بين ريال مدريد وإيبار، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر الليجا الإسبانية عصر اليوم السبت، تلك المباراة التي انتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف.

وأكد زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الذي تم إعداده عقب المباراة، أن سر غياب سيرجيو راموس عن اللقاء بضع دقائق بسبب طلب راموس الذهاب إلى الحمام لمدة دقيقة وبالفعل عاد من جديد داخل الملعب.

لقطة طريفة في مباراة ريال مدريد وإيبار
لقطة طريفة في مباراة ريال مدريد وإيبار

وأوضح زين الدين زيدان، أن راموس قام بالتحدث إلى حكم المباراة لإخذ إذن الخروج من الملعب منه، وحين وافق تواجه اللاعب لخارج الملعب وعاد في غضون دقائق، ونفى خروجه لتلقي التعليمات من مدرب الفريق نفي قطعي.

الجدير بالذكر، أن بهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد عند النقطة 57، يقف بهم في المركز الثالث، خلف أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبرشلونة متصدر جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد إيبار عند النقطة 39 يقف بهم في المركز الثامن ضمن جدول مسابقة الليجا الإسبانية.

شاهد أيضا:

رسميًا.. الأهلي يفتقد صانع ألعاب الفريق أمام إنبي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى