أخبار الرياضة

اتفرج وانت في بيتك.. قنوات مجانية تنقل ذهاب الأهلي وصن داونز بدوري السوبر الإفريقي

يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في تمام الساعة الثالثة عصر بعد غد الأحد ضيفا على نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي. 

ووصلت بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الي جنوب إفريقيا لمواجهة نظيره فريق صن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي بعد غد الأحد فى تمام الساعة الثالثة عصرا. 

وتأهل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما حصل على بطاقة التأهل من سيمبا التنزاني 3-3 مجموعة المباراتين في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة في إياب دور ربع نهائي الدوري الأفريقي.

 

فيما تأهل فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، ليضرب موعدًا مع الأهلي، الذي وصل إلى الدور ذاته، بعد الفوز على سيمبا التنزاني.

 

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي يوم الأحد المقبل في جنوب أفريقيا، في حين سيقام لقاء الإياب يوم الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

من المقرر أن تنطلق مباراة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وصنداوانز الجنوب افريقي بعد غد الأحد، على 5 قنوات بشكل مجاني على قمر النايل سات.

 

وتبث مباراة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر وصنداونز الجنوب افريقي فى إطار منافسات ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي عبر قناة أون تايم سبورتس، وأبوظبي الرياضة، والرياضية المغربية، وقناة SSC Extra 1 SD، إضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة.

 

تردد قناة أون تايم سبورتس

التردد: 11861
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

تردد قناة أبو ظبي الرياضية
 

التردد: 12091
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

قناة المغربية الرياضية
 

التردد: 12207
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4

قناة SSC Extra 1 SD

التردد: 12523.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى