آخر الأخبار

شاهد|رد فعل أحمد الفيشاوي بعد إعلان والده إصابته بالسرطان..صور

صدم الفنان الممثل فاروق الفيشاوي جميع زملائه وجمهوره أثناء الدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، عندما أعلن عن إصابته بمرض السرطان.

حيث أعلن الفيشاوي خبر إصابته بمرض السرطان أثناء تسلم تكريمه خلال الحفل، فقام نجله الفنان أحمد الفيشاوي بتسليمه درع التكريم، وقام بتقبيل يده على المسرح، ومرة أخرى إقتحم إحدى اللقاءات التليفزيونية التي أجراها والده على هامش المهرجان، وقام بتقبيل يده أيضا ليكشف عن دعمه الشديد له في محنة مرضه.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل فاروق الفيشاوي ، كان قد أعلن الأربعاء، عن إصابته مؤخرًا بمرض السرطان، وذلك بعد إجراء الفحوصات اللازمة والتأكد من ذلك، خلال تكريمه بحفل افتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائي .

وأضاف “الفيشاوي”، أثناء إلقاء كلمته بمهرجان الإسكندرية في دورته الـ 34 ،قائلا:”أنا مصاب بالسرطان وسأنتصر عليه وسوف أتعامل معه وكأنه صداع وهتشفوني السنة اللي جاية ” مضيفًا أنه بالعزيمة والإصرار سينتصر عليه.

ووعد الجماهير بحضوره المهرجان القادم بعد شفائه من المرض لتهنئة زملائه على التكريم وإعلانه شفائه التام من مرض السرطان كما قام بوعدهم هذا العام خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى