آخر الأخبار

الكشف عن مفاجأة صادمة حول مدرب الإسماعيلي الجديد

كشف ممدوح عيد، وكيل اللاعبين عن مفاجأة صادمة حول مدرب الإسماعيلي الجديد البرتغالي بيدرو بارني مساعد مانويل جوزيه السابق في تدريب النادي الأهلي.

وكان مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان قد تعاقد رسميًا مع بيدرو بارني لقيادة الدراويش خلال الفترة المقبلة ولمدة 6 شهور، مقابل 12 ألف دولار في الشهر.

وقال ممدوح عيد، في تصريحات إذاعية، أن بيدرو بارني لم يتولى تدريب نادي خلال الأربع سنوات الماضية، حيث توجه مع مانويل جوزيه، لقيادة فريق بيرسبوليس الإيراني لمدة عامين، بعد الرحيل عن الأهلي في 2012، ومنذ ذلك الوقت لم يدرب أي نادي.

وأضاف وكيل بيدرو أن المدرب الجديد عكف على إجراء دراسات جديدة لمدة سنة، وتلقى عرضًا لتدريب أحد الأندية بعد بيرسبوليس، إلا أنه كان رافضًا لتدريب الفريق لأنه كان يلعب في الدرجة الثانية.

ويخلف بارني أبو طالب العيسوي الذي رحل بعد التعادل مع الأسيوطي في الجولة الماضية الـ 21، فيما قام محمد محسن أبو جريشة بقيادة الفريق في الخسارة أمام الأهلي 1-0.

ويحتل الدراويش المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة بفارق 9 نقاط عن الأهلي المتصدر وللفريق الأحمر مباراة مؤجلة.

شاهد أيضًا..

فرج عامر يكشف عن مفاجأة في صفقة انتقال محمود عبدالعزيز للزمالك

حازم إمام ينصح إيهاب جلال بطريقة عبقرية لاستفزاز لاعبي الزمالك.. فيديو

البدي يستدعي 3 صفقات جديدة في قائمة الأهلي المغادرة إلى السعودية

لفتة طيبة من عمرو السولية بعد عودة الكابيتانو للقلعة الحمراء

تركي آل الشيخ يفتح النار على مجلس إدارة النادي الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى