آخر الأخبار

منة فضالي تشعل مواقع التواصل بفستان أحمر مثير.. صور

أفرجت الفنانة الشابة منة فضالي، عن صور جديدة من جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخرًا، بعدسة المصور المعروف عماد جو، حيث نشرت بعض منها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة.

وتألقت الفنانة الجميلة منة فضالي خلال جلسة التصوير الأخيرة، بفستان أحمر من قطعتين، الأولى سادة والأخرى من الدنتيل المرصع بالوردات، كما ووضعت سوار بلون الفستان حول رقبتها مع استخدام مانيكير أحمر أيضًا ليتناسب مع إطلالتها.

فيما وظهرت الجميلة منة فضالي، في جلسة التصوير بمكياج صارخ، اعتمدت خلاله على نحت البشرة لتبدو بارزة وتظهر ملامحها الجذابة، كما وضعت طلاء شفاة باللون الأحمر الصارخ من نفس درجة الفستان الذي ارتدته خلال جلسة التصوير، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

جدير بالذكر، أن النجمة الجميلة منة فضالي، كانت تقضي عطلتها الصيفية في إحدى قرى الساحل الشمالي رفقة صديقاتها، وقامت بنشر مجموعة صور مؤخرًا على شاطئ البحر وهي تظهر خلالها بـ”المايوه”.

وكانت الفنانة منة فضالي قد شاركت خلال دراما رمضان المنقضية، في مسلسل “سلسال الدم” الجزء الرابع والأخير، والذي حقق نجاح كبير من جانب متابعيه، فيما شاركت أيضًا في مسلسل “بيت السلايف” أمام الفنانة الجميلة بوسي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى