تقنية

“أعرف مين بيكراش عليك” .. ميزة جديدة في فيس بوك تعرف عليها

أعلنت شركة “فيس بوك”، عن التغييرات الكبيرة التي ستجرى على شكل وعدد من خصائص الموقع، والتي اطلقت عليها أسم Secret Crush والتى تعطى الفرصة للمستخدمين لمعرفة معجبيهم.

فيس بوك تعلن عن تغييرات جديدة 

وكشفت الشركة خلال افتتاحها مؤتمر مطوريها السنوي “F8″، أمس الثلاثاء عن تغييرات كبيرة ستُجرى على شكل وعدد من خصائص الموقع، ليشكل بيئة “أكثر دفئا” تقرب المستخدمين من بعضهم البعض، من خلال تفاعلات خاصة وآمنة.

 

وخلال المؤتمر كشفت شركة فيس بوك عن دعم خدمتها للمواعدة بميزة جديدة، أطلقت عليها اسم Secret Crush والتى تعطى الفرصة للمستخدمين لمعرفة معجبيهم.

 

تعد هذه الميزة جزءًا من أداة المواعدة “Facebook Dating”، والتي تم الكشف عنها العام الماضي، وتسمح للمستخدمين العثور من داخل فيسبوك على أشخاص محتملين داخل مجتمعاتهم يشتركون في نفس الصفات، والتي تُظهر للمستخدم الأشخاص الذين يحضرون الفعاليات نفسها، أو يشتركون في نفس المجموعات، أو الأصدقاء الآخرين لدى أصدقائك.

أعرف معجبك ميزة جديدة في فيس بوك

الميزة الجديدة متاحة الآن في كل من كولومبيا، وتايلاند، وكندا، والأرجنتين، والمكسيك وسوف تصل إلى 14 دولة إضافية: الفلبين، فيتنام، سنغافورة، ماليزيا، لاوس، البرازيل، بيرو، تشيلي، بوليفيا، إكوادور، باراجواي، أوروجواي، جيانا، وسورينام.

 

الميزة الجديدة تأتي كوسيلة تسمح للمستخدمين بالتحري والعثور على أصدقاء لهم، وبحسب ما جاء بإعلانها تقول فيس بوك: “يعتقد المستخدمون أن هناك فرصة لاستكشاف العلاقات الرومانسية المحتملة داخل دائرة أصدقائهم الموسعة”.

 

وعند تفعيل الميزة الجديدة، يمكنك اختيار ما يصل إلى 9 من الأصدقاء على فيسبوك تريد أن يصلهم “اهتمامك بهم”، وإذا قام أي من هؤلاء الأشخاص الذين اخترتهم بالاشتراك في ميزة Facebook Dating، فسيحصلون على إشعار يخبرهم بأن هناك شخصًا ما مهتم بهم.

الكراش

حينها إذا أرادوا يستطيعون إضافة من يهتم بهم، إلى قائمة الاهتمامات السرية “Secret Crush”، ومن ثم يمكن لكلا الشخصين التحدث إلى بعضهما البعض.

 

وقالت شركة فيسبوك، إنه إذا لم يكن هناك شخص على Dating، ولم ينشئ قائمة Secret Crush، أو لم يضيفك إليها، فلن يعرف أحد بأنك تستخدمها.

 

وفى الوقت الحالى توجد خدمة المواعدة داخل تطبيق Facebook على الهواتف الذكية، كما أنها متاحة للمستخدمين من عمر 18 عامًا أو أكبر بشكل مجانى، فى عدد من دول العالم، كما أنها غير مدعومة بالإعلانات أو ميزات مدفوعة، وعند الاشتراك سيُطلب منك إنشاء ملف تعريف منفصل للمواعدة مع قدر أكبر من المعلومات الشخصية التى ستظهر لمطابقاتك المحتملة.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق