تقنية

تعرف على مواصفات وأسعار هاتف Infinix Hot 7 الجديد

حيث كشفت شركة إنفينكس للهواتف المحمولة عن طرح هاتف جديد رائع، حيث تعد شركة إنفينكس التجارية إحدى العلامات المملوكة لمجموعة ترانشن جروب، والتي تملك العلامة التجارية تكنو وآيتل، وهو هاتف Infinix Hot 7 الجديد الرائع.

كما أكدت شركة إنفينكس للهواتف المحمولة أن هاتف في مواجهة شركات مثل شاومي وأوبو وريل مي وهونر التي سيطرت بشكل كبير على الفئة المتوسطة.

وأوضحت شركة إنفينكس للهواتف المحمولة عنه بالفعل تم طرح هاتف Infinix Hot 7 الجديد بالأسواق المحلية خارج مصر، مؤكدة أن الهاتف يحتوي على مواصفات جيدة مقابل السعر المتوقع له بالنسبة لامكانياته، في حال طرحه أقل من 3000 جنيه.

أما عن مواصفات الهاتف، فأشارت شركة إنفينكس أن أبرز مواصفات هاتف إنفينكس Hot 7 أنه سيأتي بشاشة 6.2 بوصة من نوع IPS LCD، ومعالج Mediatek MT6580، وذاكرة 32 جيجا بايت + 2 جيجا رام، كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0 + وكاميرا أخرى 2 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الأمامية فتأتي 8 ميجا بيكسل، والبطارية تأتي بسعة 4000 مللي أمبير.

جدير بالذكر، أن شركة إنفينكس التجارية للهواتف المحمولة تعد إحدى العلامات المملوكة لمجموعة ترانشن جروب، والتي تملك العلامة التجارية تكنو وآيتل، وجميع إصداراتها من الهواتف المحمولة المختلفة تستهدف الفئة المتوسطة من الجمهور والعملاء بمختلف أسعارهم، لكنها لم تستطع أن تثبت نفسها في مواجهة شركات هواتف محمولة أخرى مثل: شاومي، وأوبو، وريل مي، وهونر التي سيطرت بشكل كبير على الفئة المتوسطة.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق