فن و مشاهير

بلاغ جديد ضد الفنان محمد رمضان..والسبب!

تقدم زياد أشرف الجيوشي، ببلاغ رسمي إلى مركز شرطة العجوزة ضد الفنان الممثل محمد رمضان ، يتهمه فيه بسرقة لحن أغنية «القمر» المسجل في المصنفات الفنية تحت اسم «زمان كان في صحاب»، التي طرحها مؤخرًا عبر قناته على موقع اليوتيوب، وحيث يحمل البلاغ رقم 3338 لسنة 2019.

وذكر زياد أشرف الجيوشي في بلاغه ضد محمد رمضان، أن اللحن تمت سرقته من صفحته الخاصة بموقع «فيس بوك»، الخاصة به بتاريخ 4 أغسطس 2018.

من ناحية أخرى، يشارك محمد رمضان، في السباق الرمضاني بمسلسل «زلزال»، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته ماجد المصري، نسرين أمين، حلا شيحة، هنادة معنى، أحمد صيام، وعدد كبير من النجوم، بالإضافة لضيوف الشرف.

وكان محمد رمضان، قد طرح قبل أيام، كليب أغنيته الجديدة «القمر»، إخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة “سينرجي”، وحصد ملايين المشاهدات فور طرحه.

ويذكر أن، الفنان الممثل محمد رمضان تعاقد مع المنتج سيف عريبي على تقديم أول فيلم مصرى رعب بتقنية الثرى دى ويحمل اسم “شبح النيل” من إخراج ياسر الياسري.

ويذكر أن، الفنان الممثل محمد رمضان ، كان قد طرح أغنية جديدة له بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية، وهو كليب مافيا الذي حقق نجاحا كبيرا.

يُذكر، أن محمد رمضان يستعد حاليا لتصوير فيلم “رجالة حمزة” من إخراج هادي الباجوري، بالإضافة إلى تحضير فيلم جديد بعنوان “بطل عادي” تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وكان آخر أعمال الفنان الممثل محمد رمضان السينمائية فيلم “الديزل” الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وشاركه بطولته ياسمين صبري، وهنا شيحة، وفتحي عبدالوهاب، وتامر هجرس، وهو من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى