اخر الاخبارتقنية

فيس بوك يقدم مفاجأة لمستخدميه ويمنحهم مكافأت مالية .. تعرف على التفاصيل

يعتزم موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على إطلاق نظام جديد، وهو إطلاق عملة إلكترونية مشفرة، وذلك لتسهيل على مستخدميه عملية البيع والشراء على الموقع.

فيس بوك يكافئ مستخدميه 

ويسعي  إلى استهداف مليارات المستخدمين حول العالم، من خلال تسهيله وجعله المميز حول كثير من البرامج

ويعتمد النظام الجديد في فيس بوك على عملة تشبه إلى حد كبير “البيتكوين” ولكن الشركة تهدف إلى الحفاظ على قيمة العملة الافتراضية مستقرة، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

 فيس بوك

وكانت عملة البيتكوين وعملات التشفير المماثلة عرضة للتقلبات في القيمة، فيما أشار تقرير بصحيفة “جورنال ستريت” الأمريكي، إن فيسبوك تقوم بتجنيد العشرات من الشركات المالية والتجار عبر الإنترنت لإطلاق الشبكة.

وتتضمن خطط Facebook طرقًا لمكافأة المستخدمين الذين يتفاعلون مع الإعلانات أو غيرها من الميزات ماليًا، بينما قال “فيسبوك” فقط إنه يستكشف العديد من التطبيقات المختلفة لتكنولوجيا العملة المشفرة.

موضوعات تهمك 

“أعرف مين بيكراش عليك” .. ميزة جديدة في فيس بوك تعرف عليها

أعلنت شركة “فيس بوك”، عن التغييرات الكبيرة التي ستجرى على شكل وعدد من خصائص الموقع، والتي اطلقت عليها أسم Secret Crush والتى تعطى الفرصة للمستخدمين لمعرفة معجبيهم.

فيس بوك تعلن عن تغييرات جديدة 

وكشفت الشركة خلال افتتاحها مؤتمر مطوريها السنوي “F8″، أمس الثلاثاء عن تغييرات كبيرة ستُجرى على شكل وعدد من خصائص الموقع، ليشكل بيئة “أكثر دفئا” تقرب المستخدمين من بعضهم البعض، من خلال تفاعلات خاصة وآمنة.

لمعرفة المزيد من التفاصيل أضغط هنـــــــــا

 

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق