تقنية

يمنع السكرين شوت .. تعرف على تحديثات واتس اب الجديدة

كشفت تقارير عن النسخة الحديثة من تطبيق التواصل الإجتماعي “واتس اب” عن حرمان المستخدمين من الكثير من الميزات التي كان يقدمها الموقع لرواده.

واتس اب يمنع هذه الميزة 

ومن أكثر الميزات التي لن يتمتع بها مستخدمين التطبيق هي إختفاء ميزة “لقطة الشاشة ” أو كما يسمونها بـ “سكرين شوت”

واتس اب

وذكر موقع ” WABetaInfo”  التقني بأن النسخة التجريبية للتطبيق المخصصة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام “أندوريد”، ستمنع المستخدمين من التقاط صورة لشاشة التطبيق التي تحتوي المحادثات، وفقًا لـ “سكاي نيوز عربية“.

وأوضح الموقع أن الميزة الجديدة لا تزال قيد التطوير لدى الشركة المسؤولة عن التطبيق، ولم يفصح الموقع عن الآلية التي سيتبناها التطبيق في سبيل منع التقاط صور شاشة المحادثة، إلا أنه ذكر أنه سيتوجب على المستخدم أن يفعّل الميزة الجديدة، وبعدها لا يمكن للهاتف أخذ لقطة للشاشة.

موضوعات تهمك

أسهل الطرق لمعرفة من قام بحظرك 

يتمتع تطبيق واتس أب بجماهيرية كبيرة، هو من أكثر وسائل التواصل استخداماً في جميع أنحاء العالم، ويتيح واتس اب لمستخدميه إمكانية تبادل الصور ومقاطع الفيديو.

ويتيح تطبيق المراسلة الشهير اختيار من تريد التحدث إليه أو قطع التحدث مع شخص ما من خلال ميزة “الحظر” أو “إلغاء” الحظر.. ولمعرفة طريقة من قام بحظرك أضغط هنــــا

واتساب يبهر مستخدميه بعد هذا التحديث .. تعرف عليه

موضوعات متعلقة :-

خلفيات واتس اب راقية

تعرف على تعديلات واتساب الجديدة لمستخدمي الأندرويد

شاهد .. لماذا تتجس المخابرات الدولية على مواقع التواصل الاجتماعي

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق