تكنولوجيا

أسهل الطرق لمعرفة من قام بحظرك على واتس اب

يتمتع تطبيق واتس أب بجماهيرية كبيرة، هو من أكثر وسائل التواصل استخداماً في جميع أنحاء العالم، ويتيح واتس اب لمستخدميه إمكانية تبادل الصور ومقاطع الفيديو.

ويتيح واتس اب تطبيق المراسلة الشهير اختيار من تريد التحدث إليه أو قطع التحدث مع شخص ما من خلال ميزة “الحظر” أو “إلغاء” الحظر.

وإذا قمت بحظر شخص ما على واتساب، فلن تتمكن من تلقي أي رسائل منه ومع ذلك، سيتمكن من إرسال رسائل على رقمك ولكن لن تستلمها، لذا كثير من الناس لا يعرفون كيفية معرفة ما إذا كان قد تم حظره على واتساب أم لا، سنقوم هنا بسرد المؤشرات التي ستساعدك على معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك أم لا، وفقا لموقع “زي بيزنيس” الهندي.

لن تتمكن من رؤية آخر ظهور لجهة الاتصال أو ما إذا كان الشخص متصلًا في نافذة الدردشة.

لن تظهر لك تحديثات صورة البروفايل الخاصة بالمستخدم.

أي رسائل يتم إرسالها إلى جهة اتصال تم حظرها ستظهر دائمًا علامة تُظهر أنه (تم إرسال الرسالة)، ولن تظهر أبدًا علامة اختيار مزدوجة التي تُظهر (تم تسليم الرسالة).

واتساب يبهر مستخدميه بعد هذا التحديث .. تعرف عليه

تعتبر منصات التواصل الاجتماعي، هي نصب اعين الكثير من الناس، نظراَ لما تمثله من أهمية في حياتهم اليومية، وأي تغيير أو تطوير بها، يتهافت البعض على معرفته وتحديث الحساب الخاص به، ومن ضمن هذه التطورات والتغييرات هو تطوير تطبيق المراسلات العالمي “الواتساب” وهو إرسال واستلام الأموال عن طريق التطبيق.

واتس اب

ويتيح هذا التطبيق لجميع مستخدميه إرسال واستلام الأموال عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” الذي يصدر عملة مشفرة لمستخدمي واتساب، يسمح لهم بأرسال الاموال إلى ذويهم سواء في الحدود الداخلية او الدولية، كما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز.

وأضافت الصحيفة أن هناك أكثر من 50 مهندسا يعملون في المشروع، ويدار من قبل الرئيس السابق لباي بال “ديفيد ماركوس”، ووفقًا للتقرير، فإن Facebook قد أجرى بالفعل محادثات مع العديد من عمليات تبادل العملات الأجنبية المتعلقة ببيع العملة القادمة على منصاتها.

ويسعى “فيس بوك” إلى طرح هذه الخدمة والعملة الجديدة في النصف الأول من عام 2019.

موضوعات متعلقة :-

يمكنك قراءة الرسالة دون علم صاحبها .. تعرف على خدعة واتساب الجديدة

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى