آخر الأخبار

شاهد| صورة نادرة لعمرو أديب تشعل مواقع التواصل

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، صورة نادرة للإعلامي عمرو أديب وذلك عقب نشرها على حسابه الرسمي أثناء تأدية الخدمة العسكرية عام 1986.

حيث ظهر الغعلامي عمرو اديب في شكل مختلف تماما عما هو فيه الآن.

جدير بالذكر، أن الإعلامي عمرو أديب بدء عرض برنامجه، الذي يقدمه على شاشة قنوات “MBC”، خلال الفترة القادمة، حيث يضع اللمسات النهائية عليه حاليا.

كان أعلن الإعلامي عمرو أديب استقالته من قناة “أون” منتصف مايو الماضي، قائلاً على الهواء مباشرة خلال تقديم برنامجه اليومي “كل يوم” مساء الاثنين، إنه طلب الرحيل من القناة قبل 7 أشهر، لكن إدارة القناة طالبته بتأجيل الأمر لحين انتهاء بعض الظروف الخاصة بها، ولحين الانتهاء من الانتخابات الرئاسية.

وحول السبب وراء استقالة “أديب”، تداولت معلومات من إدارة قناة “أون إي”، أن خريطة برامج شهر رمضان المقبل خلت من أي مساحة لبرنامج عمرو أديب “كل يوم”، كما حدث بالعام الماضي، لأن كل برامج التوك شو تتوقف خلال شهر رمضان مفسحة المجال للأعمال الدرامية، حيث تقل نسبة مشاهدة هذه البرامج بشكل كبير.

شاهد أيضا:
زينة ترد على منتقديها في واقعة الاعتداء على أسرة أمريكية:كفاية تفاهة أيها الأقزام

سميرة سعيد تنشر صورة جديدة على الانستجرام..وتعلق: واحدة من أجمل صوري

شاهد| بشرى تبهر جمهورها بفستان جذاب في ختام مهرجان منارات بتونس

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى