آخر الأخبار

صدمة بين جماهير مانشيستر يونايتد بعد وفاة نجم الفريق.. شاهد

أعلنت إدارة فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي، صباح اليوم السبت، عن وفاة نجم الفريق السابق، ليام ميلر، لاعب منتخب أيرلندا، بعد معاناته مع مرض السرطان بشكل كبير، حيث عانى اللاعب خلال السنوات الأربعا الأخيرة من المرض اللعين.

وتوفي اللاعب الأيرلندي الراحل، ليام ميلر، عن عمر يناهز 36 عامًا، واستعرض الحساب الرسمي لفريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي، مسيرة اللاعب مع الفريق، والذي شارك ضمن صفوف المانيو كلاعب وسط، وتألق بشكل ملفت وقتها.

صدمة بين جماهير مانشيستر يونايتد
صدمة بين جماهير مانشيستر يونايتد

 

ومن جانبه، استعرض فريق سيلتيك الاسكتلندي أيضًا، مسيرة اللاعب ليام ميلر، مع فريقه قبل انتقاله لصفوف مانشيستر يونايتد، حيث احترف في صفوف سليتك من عام 2004 إلى 2009.

وعلق حساب فريق سيلتيك الاسكتلندي، عبر “تويتر”، قائلًا: ” الجميع في سيلتيك يشعرون بالحزن الشديد لسماع نبأ وفاة لاعب وسط الفريق السابق ليام ميلر، تعازينا للعائلة والأصدقاء في هذه الظروف “.

الجدير بالذكر، أن اللاعب ليام ميلر، قد أنهى مسيرته الاحترافية عام 2016، بالدوري الأمريكي، وسبق له اللعب في صفوف فرق سيلتيك الاسكتلندي، مانشيستر يونايتد، وسندرلاند الإنجليزي أيضًا.

شاهد أيضا:

مواعيد مباريات المحترفين والدوريات العربية والعالمية اليوم السبت والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى