اخر الاخبارتكنولوجيا

سامسونج تعلن عن أحدث إصداراتها .. تعرف عليها

أعلنت شركة التكنولوجيا الكورية “سامسونج” عن إطلاق أحدث إصداراتها وهو هاتف جديد باللمس لملء الشاشة بأكملها، على حسب ما نشرته وكالة يونهاب الكورية الجنوبية.

أحدث هاتف من شركة سامسونج

وأصدرت سامسونج هاتفها الجديد بعد شهر من إصدارها لأول هاتف قابل للطي، ومن المقرر أن يكون الهاتف الجديد بملء الشاشة به الكاميرات وأجهزة الاستشعار في أسفلها على عكس المعتاد.

ومن المخطط أن تعمل الشركة على تطوير وإصدار هذا الهاتف خلال العامين المقبلين، على أن تكون الكاميرا غير مرئية على الشاشة القابلة للمس نفسها.

هاتف سامسونج

وقال يانج بيونج دوك، نائب رئيس مجموعة البحث والتطوير في مجال الاتصالات المتنقلة من سامسونج أنه سيتم تخصيص كاميرا للصور الشخصية بجانب أجهزة الاستشعار، وستسمى هذه الشاشة المبتكرة باسم Infinity O.

 

و تعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها سامسونج عن إطلاق هاتف بملء الشاشة.، حيث صرحت سامسونج في عرض تقديمي في أكتوبر الماضي بأنها تدرس العديد من التقنيات المختلفة لزيادة مساحة الشاشة إلى أقصى حد ، وفقًا لصحيفة The Verge.

تعرف على موعد هاتف سامسونج القابل للطي

شفت فضائية “يورونيوز” مقطع فيديو، عن إطلاق شركة سامسونج لأول هاتف ذكي قابل للطي، حيث قامت شركة سامسونج بتصميم فريد ومتميز لأحدث إصدارتها، وطورت عمليات التصنيع الجديدة لمفصل الهاتف وشاشة العرض المرنة للسماح بفتحه وغلقه مئات آلاف المرات.

هاتف سامسونج القابل للطي

وأضافت الشركة، أن شاشة العرض بالهاتف الجديد ستبلغ 4.6 بوصة عندما تكون مطوية وتصل إلى 7.3 بوصة عندما تكون ممدودة.

وعن موعد طرحه وسعره قال مسؤولون في سامسونج إن الهاتف سيتم طرحه للبيع في السادس والعشرين من أبريل “جالاكسي فولد” سيبلغ سعره 1980 دولارا أمريكيا للمزيد من التفاصيل أضغط هنـــــا

 

تطلقها في شهر أبريل..تعرف على أحدث هواتف سامسونج جالاكسي

كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن أحدث إصدارتها من أجهزتها الذكية، خلال مؤتمرها السنوي في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية معلنة عن عدد من الاصدارات الجديدة.

وبحسب مانشره موقع ذا فيرج الأمريكي، فقد كشفت سامسونج عن الإصدار الجديد من هاتفها الذكي جالاكسي فولد، الذي يتميز بأول شاشة عرض لا متناهية قابلة للطي مقاس 7.3 بوصة.

 

وأكدت سامسونج أنها ستطلق جالاكسي فولد في شهر أبريل القادم مع تطبيقات من فيسبوك وألفابت مصممة خصيصا للهاتف الجديد .. للمزيد من التفاصيل أضغط هنـــــــا.

موضوعات متعلقة :-

Apple تطرح هاتف iphone se بـ 4450 جنيها فقط ..تعرف على التفاصيل

 

الوسوم

هناء عادل



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock