تكنولوجيا

تعرف على سبب عدم ظهور كرستيانو رونالدو على غلاف لعبة فيفا 2019

حذفت شركة ea sport صورة كرستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس، من غلاف النسخة الجديدة للعبة فيفا 2019، الذي تم طرحه بالتزامن مع استئناف مباريات دوري أبطال أوروبا.

قرار شركة ea sport جاء على إثر إتهام رونالدو بالإغتصاب وخضوعه للمحاكمة، فيما تم وضع صورة 3 لاعبين على الغلاف الجديدة للعبة فيفا 2019 هم نيمار، لاعب فريق باريس سان جيرمان و دي بروين لاعب مانشستير سيتى، وديبالا لاعب يوفنتوس.

وتكريمًا للاعب الراحل اميليانو سالا، قررت الشركة إزالته من النسخة الجديدة للعبة فيفا 2019، بعدما لقي حتفه إثر سقوط طائرة كان يستقلها.

يذكر ان كرستيانو رونالدو تم اتهامه من قبل ” كاثرين مايورغا” بإغتصابها في لاس فيجاس عام 2009.

وصرح المتحدث الخاص بشركة ” لكترونيك آرتس” ناشر الألعاب الأكترونية سابقًا: “لقد تابعنا التقارير التي تربط رونالدو بالاغتصاب وذلك نحن نراقب الوضع عن كثب، نحن نتوقع من جميع الرياضيين التصرف بطريقة تتوافق مع أخلاق اللعبة وقيمها”.

وجاء رد رونالدو على اتهامه بالاغتصاب: “أنكر وبشدة الاتهامات الموجهة ضدي الاغتصاب هو جريمة بغيضة وتتعارض مع كل شيء أؤمن به على المستوى الشخصي، حرصاَ مني على منع تداول اسمي في تلك الواقعة أرفض تماماً المشهد الإعلامي الذي قام الاشخاص بإنشائه ويتم الزج بي في الواقعة في النهاية هم يريدون الترويج لانفسهم على حسابي، سوف يسمح لي تفكيري الواعي أن أنتظر بهدوء نتائح أي تحقيقات تخص الواقعة”.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق