تكنولوجيا

كيف كانت الصين وش السعد على مبيعات «Honor»؟ تعرف على السر

إذا كنت من مستخدمي الأجهزة الذكية، أو متابعي تطورها، فإنك ستعرف حتمًا، العلاقة الوثيقة بين شركة honor وهواوي، وتبعية الأولى للأخيرة، ويسرك أن تستمع للإعلان الأخير، فقد  أعلنت شركة Honor أن المبيعات العالمية لسلسة هواتف X التابعة لها، والتى تتكون من مجموعة من الأجهزة مثل Honor X4 و Honor X7 وصلت إلى 40 مليون وحدة، ولكن كيف كانت الصين وش السعد على مبيعات «Honor»؟

حسب موقع Gsmarena الهندى، وكشفت الشركة أيضا عن بعض أرقام مبيعات الهاتف الذكى Honor 7X الذى أطلق حديثا، إذ تم بيع 30 ألف وحدة خلال أول ساعتين بيع للهاتف الذكى فى الصين يوم 11 نوفمبر، و 20 ألف وحدة تم بيعها فى ساعة واحدة فى الهند، مما يعني أن الصين كانت وجهًا للبشرى أو كما في العامية المصرية “وش السعد” على منتجات هونار.

أما فى لندن، كانت المبيعات فى الأسبوعين الأولين ضعف مبيعات Honor 6X، فى حين كان الرقم فى روسيا أكبر ثلاث مرات، مما يجعل Honor واحدة من أفضل 3 علامات تجارية فى البلاد.

وقالت الشركة فى بيان لصحفى: “فى الولايات المتحدة، حقق Honor 7Xنمو بنسبة 250 بطلبات الحجز المسبقة من 5 ديسمبر إلى 14 ديسمبر مقارنة مع مبيعات Honor X6 خلال الأيام العشرة الأولى من الإعلان عنه”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى