منوعات

وجهها يشبه الشيطان..ماعز تثير الرعب في العالم

ظواهر غريبة تملأ العالم لم تقتصر فقط على المناطق الطبيعة لكن وصلت للحيوانات ، فماعز بوجه شيطاني اثارت الخوف والذعر لكل من رآها فما حكايتها وهل هذه هي الحالة الوحيدة في العالم سأحكي لكم في ملخص القصة

تولد العديد من الحيوانات في مناطق عديدة حول العالم مشوهة، فالبعض يولد برجل أو رأس زائدة، أو بشكل مرعب، لعدة أسباب منها تلوث البيئة سواء التربة أو الماء أو الهواء بالمواد الكيميائية والمخلفات الخطرة ، وفي ظاهرة جديدة من بين الظواهر النادرة التي تحدث في ولادات الحيوانات

ومن ضمن هذه الظواهر الغريبة ما حدث في الأرجنتين فماعز صغيرة ولدت مؤخرا في قرية أرجنتينية بوسط البلاد خوفا بين السكان بسبب وجهها الذي يحمل “ملامح شيطانية”.

وحضرت العديد من وسائل الإعلام المحلية إلى المكان لتصوير هذه “الحادثة الغربية”. وأوضح بعض الأهالي أن سبب ظهور هذه الحالة مجهول إلى حد الآن، حيث لم تشهد المنطقة مثل هذه الحالات المشوهة من قبل.

وقالت غلاديس أوفيدو مالكة تلك الماعز إنها أصيبت بدهشة كبيرة عندما رأت ذلك الوجه الذي يشبه “وجه الانسان لكن بملامح شريرة”، وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية.

وأثارت هذه الماعز الصغيرة خوف بين السكان في إحدى مقاطعات الأرجنتين، ومنذ ولادتها ولها سلوك عدواني ودائمًا غاضبة، ونالت اهتمام الكثير من وسائل الإعلام والناس الذين ذهبوا لمشاهدة الماعز الغريبة.

وأكدت “جلاديز أوفيديو” مالكة الماعز للصحفيين أن سبب ظهور هذه الحالة مجهول حتى اللحظة إذ لم تشهد المقاطعة مثل هذه الحالات المشوهة من قبل، وأكدت أن رأسها فقط هو الغريب إلا أن باقي جسدها طبيعيًا، ولم تبقى على الحياة إلا 3 ساعات فقط حتى نفقت. ورجح البعض أن سبب التشوه هذا بسبب حدوث التلوث البيئي.

لكن حالة هذه الماعز لم تكن هي الوحيدة فمنذ فترة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر ذكر ماعز غريب، بوجه يشبه ملامح وجه الإنسان إلى حد كبير، وقد أثار خوف وذعر سكان قرية هندية مستغربين؛ حيث أنهم لم يروا مثل هذا المخلوق الغريب في حياتهم، متسائلين عن السبب الذي جعل وجهه يشبه وجه إنسان

وتظهر في مقطع الفيديو لقطات لشخصين يسحبان حيوانًا بوجه إنسان وجسم يشبه الماعز، ويحاولان تحديد نوعه.
إشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها العثور على حيوان بوجه إنسان، إذ منذ سنوات عثر على خروف أبيض في فلسطين بوجه إنسان، أثار حيرة واستغراب الناس.

وفي الارجنتين أيضا ولدت في بقرة متحولة بفم صغير وشبه وجه إنساني غاضب، أصيب الأطباء البيطريون بالذهول وحاولوا يائسة مساعدته ولكنه توفي بعد بضع ساعات في فيلا آنا في شمال البلاد.

وشوهدت سمكة ذات مظهر غريب تبدو وكأنها وجه إنساني كامل مع أنف وعينين وفم في بحيرة صينية في نوفمبر من العام الماضي .

ويبدو أن هذه الظواهر هي نوع من أنواع الطفرات الجينية الغريبة التي تحدث الحيوانات ، وربما تتوفى سريعا نتيجة هذه الطفرات الغريبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى