آخر الأخبار

“مليون و500 ألف” سبب رفض شيري عادل الوقوف أمام حمادة هلال

يخوض الفنان حمادة هلال السباق الرمضاني المُقبل بمسلسل جديد بعنوان “قانون عمر”، حث بدأ التصوير، ويشاركه البطولة إيمان العاصى ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وفاطمة ناصر وفتوح أحمد وإيهاب فهمى ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون، تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح.

وكان حمادة هلال قد رشح الفنانة شيري عادل، للقيام  بدور البطولة النسائية للعمل، وتواصلت الشركة المنتجة في البداية مع الفنانة التي اشترطت الحصول على أجر مليون و500 ألف جنيه، مبررة أن آخر تعاقد لها فى الدراما كان بنفس قيمة الأجر، إلا أن الشركة وجدت أنه أجر مبالغ وعرضت عليها مليونًا و200 ألف جنيه، وتعثرت المفاوضات.

وعادت المفاوضات مرةً أخرى مع شيرى، بعدما وصل إلى الشركة المنتجة أن آخر أجر حصلت عليه الفنانة الشابة هو مليون و200 ألف وليس مليونًا و500 ألف، كما تمسك حمادة هلال بوجودها، ولكن فى النهاية اتجهت الشركة المنتجة للفنانة ايمان العاصي.

وتعاقدت الشركة مع إيمان العاصي لتقديم دور البطولة النسائية في المسلسل، ليسجل التعاون الثانى بين حمادة وإيمان بعد فيلم  “حماتى بتحبنى” الذي تم عرضه قبل عامين.

وشهدت الفترة الماضية تأجيل التصوير حيث كان مقررًا انطلاقه مطلع شهر يناير الماضى، إلا أن انشغال مخرج العمل بمسلسل آخر مع نفس الشركة وهو “عائلة الحاج نعمان” جعله يؤجل التحضيرات الخاصة بالعمل، واختيار الأبطال، ويدخل حمادة هلال بـ”قانون عمر” السباق الرمضانى للعام الثانى على التولى بعدما قدم العام الماضى مسلسل “طاقة القدر” تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد مصطفى وحقق نجاحًا كبيرًا.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى