آخر الأخبار

رسميًا.. جروس يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة القادسية الكويتي

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل الفريق الأبيض لمواجهة نظيره القادسية الكويتي الليلة في البطولة العربية.

ويستعد الزمالك لمواجهة القادسية الكويتي في السابعة من مساء اليوم السبت على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، لحساب دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية.

ولم يشهد تشكيل الزمالك، أي تغيير عن ذلك الذي خاض به الفريق الأبيض مواجهته الأخيرة امام الاتحادي السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز، وحقق فيها الفوز بخمسة اهداف مقابل هدف.

وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة القادسية على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش

الدفاع: أحمد أبو الفتوح – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – حازم إمام

الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – إبراهيم حسن – يوسف أوباما – محمود عبد المنعم “كهربا”

الهجوم: كاسونجو كابونجو

ويبدو ان المدير الفني السويسري يرغب في حسم التاهل من برج العرب دون الانتظار لمواجهة الإياب والتي ستكون على الأراضي الكويتية، حيث كان يتوقع الكثيرون ان يتم منح عدد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة خلال الفترة الماضية الفرصة من اجل الوقوف على مستواهم وتجهيزهم للمواجهات المقبلة خاصة في ظل تلاحم المباريات.

يذكر ان الاتحاد السكندري قد تعادل إيجابيا مع الترجي التونسي بهدف لكل منهما في ذهاب نفس الدور، بينما يلعب الإسماعيلي أمام الكويت الكويتي غدا وبعد غد الإثنين يواجه الأهلي فريق النجمة اللبناني لتختتم منافسات الفرق المصرية في دور الذهاب.

شاهد أيضًا..

«جثة» تثير حالة من الذعر داخل مقر نادي الزمالك النهري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى