آخر الأخبار

تصرف غريب من ناهد السباعي في أول لقاء جمعها بأنجلينا جولي

في براءة شديدة، خرجت الفنانة الجميلة ناهد السباعي للتعبير عن مدى حبها لنجمة هوليود الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، مؤكدة أنها اجتمعت بها لأول مرة في حياتها في أحد المهرجانات العالمية منذ مدة قريبة.

وأشارت الفناة الشابة ناهد السباعي، أنها حين رأت الفنانة أنجلينا جولي أمامها “كانت عاملة زي العيال الصغيرة ونفسها تتصور معاها”، مشيرة إلى أنها انتابتها حالة فريدة من عدم النطق أو القدرة على التحرك تجاه أنجلينا جولي لطلب أخذ صورة معها.

ويشار إلى أن الفنانة ناهد السباعي، قد وقعت مؤخرًا على عقد لبطولة مسلسل “الوعد” رفقة الفنان أحمد فهمي والفنانة الشابة شيري عادل، وتجري حاليًا مجموعة جلسات مع مؤلفة العمل الدرامي لمعرفة تفاصيل الشخصية المقرر أن تؤديها.

وأوضحت ناهد السباعي أن مسلسل “الوعد” لن يلحق بسباق دراما رمضان المقبل، لعدم اكتمال كافة التجهيزات والتحضيرات له حتى الآن، وأشارت الفنانة الشابة أنها تفضل أن يتم عرض العمل خارج السياق الرمضاني تمامًا ليتسنى للمشاهدين متابعته.

وكان أخر ظهور للفنانة ناهد السباعي ضمن سباق دراما رمضا، في مسلسل “هبة رجل الغراب” بعدما قدمت ثلاث أجزاء من العمل وحقق نحاح كبير بين متابعيه.

شاهد أيضا:

بعد أزمته مع زينة.. حقيقة زواج أحمد عز من فتاة خارج الوسط الفني

تفاصيل خطوبة إليسا ومحمد حماقي في سرية تامة

بعد نجاح رحلة علاجها.. منة فضالي تثير علامات استفهام بـ «رسالة مي عزالدين»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى