اخر الاخبارتوك شو

أول تعليق لمسؤولة وزارة التضامن المعتدي عليها من نجل الأم المثالية.. فيديو

علقت رئيسة الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية، ومسؤولة وزارة التضامن الاجتماعي، سمية الألفي، على واقعة الاعتداء عليها بالضرب أثناء إعلانها عن الفائزات بلقب الأم المثالية على الهواء مباشرة.

وكان نجل الفائزة بالأم المثالية، سلوى يحيي، قد صعد لمنصة المؤتمر واعتدى بالضرب على مسؤولة وزارة التضامن الاجتماعي كما قام بتحطيم بعض الميكرفونات الخاصة ببعض القنوات الفضائية بشكل عنيف.

بينما ردت سمية الألفي على واقعة الاعتداء عليها بصدر رحب، حيث أكدت في أول تصريح لها عقب الواقعة أن الشاب “أحمد” الذي صعد للمنصة بشكل مفاجئ هو من ذوي الاحتياجات الخاصة ويعاني من إعاقة ذهنية، وهي السبب الرئيسي فيما بدر منه من سلوك عنيف.

وأكدت سمية الألفي، أن الشاب احمد لم يقصد الإساءة لها بطبيعة الحال، لكن مرضه يجعله يتصرف بعض التصرفات دون إرادته، مؤكدة أنها تجاوزت الامر ببساطة وصافحت والدته الفائزة بجائزة الأم المثالية.

شاهد أيضا:

التفاصيل الكاملة لواقعة اعتداء نجل الأم المثالية على مسؤولة وزارة التضامن.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى