اخر الاخبارتوك شو

تعليق ساخر من باسم يوسف على سوبر هاتريك محمد صلاح.. صورة

يواصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، تألقه خلال الفترة الجارية في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز اللاعب سوبر هاتريك “4 أهداف” أمس السبت، في شباك واتفورد الإنجليزي، وبات هداف الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفًا.

ومن جانبه، علق الإعلامي الساخر بطريقة كوميدية على تألق محمد صلاح وتصدره ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تعليق ساخر من باسم يوسف على سوبر هاتريك محمد صلاح
تعليق ساخر من باسم يوسف على سوبر هاتريك محمد صلاح

وكتب الإعلامي الساخر باسم يوسف، في تدوينته فقال: ” أنا زيي زي ملايين من الناس بيحب محمد صلاح جدًا، وبتمناله يبقى هداف الدوري الإنجليزي وهداف أوروبا وليفربول يكسب على أيديه بطولة أوروبا “.

واستكمل باسم يوسف : ” بس أنا مش فاهم أية المانع أننا نحب محمد صلاح من غير ما نتشفى في أقرب منافسيه هاري كين المصاب ؟ “.

وتابع باسم يوسف خلال تغريدته الأخيرة : ” ياجدعان الكورة دي إصاباتها مالهاشش كبير، وأنا مع كل التحام لصلاح ببقى حاطط أيدي على قلبي، بلاش شماته في الإصابة بدل ما يترد فينا، وبصراحة أنا أحب أن محمد صلاح يحط على الهدافين كلهم وهما بصحتهم وبيلعبوا مش عشان مستبعدين للإصابة “.

وحسم محمد صلاح سباق هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 28 هدفًا حتى الآن وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين، نجم توتنهام صاحب الـ 24 هدفًا، إلا أن اللاعب الإنجليزي ابتعد عن المشاركات بسبب الإصابة ومن المقرر أن يعود بداية من مايو المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى