آخر الأخبار

تفاصيل توقيع عمرو أديب لـ MBC في حضور تركي آل الشيخ.. صور وفيديو

أعلنت شبكة قنوات “إم بي سي برو” عن التعاقد مع الإعلامي المصري عمرو أديب رسميًا، لتقديم برنامج أسبوعي عبر شاشتها، وذلك بحضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

كما وقام المستشار تركي آل الشيخ، بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للإعلان بنفسع عن هذا الخبر، وحضر مراسم توقيع العقد “بتال القوس” الإعلامي السعودي المعروف، كمنسق لمجموعة قنوات “إم بي سي”.

وعلق تركي آل الشيخ، على الفيديو المنشور عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فقال: ” الآن أصبح عمرو أديب أغلى مذيع في الشرق الأوسط “.

كما وظهر خلال مقطع الفيديو، الإعلامي السعودي “بتال القوس”، وهو يتحدث عن الإعلامي عمرو أديب فقال: ” عمرو الحمدلله كسبنا توقيعك لمجموعة إم بي سي جروب، واحد من أهم المذيعين في العالم العربي ومسيرة موفقة ومكملة لمشوارك في الإعلام “.

تفاصيل توقيع عمرو أديب لـ MBC
تفاصيل توقيع عمرو أديب لـ MBC

وكشف القوس عن مدة عقد عمرو أديب مع شبكة “إم بي سي”، مؤكدًا بأنه عقد يمتد لسنتين فقط، وبه خيارات متعددة، وفاجئ تركي آل الشيخ الجميع بتعليق طريف خلال مقطع الفيديو فقال: ” أغلى مذيع بالشرق الأوسط يعني لاري كينج العرب، أهلا بك في السعودية العربية “.

وبهذا التعليق، أشار تركي آل الشيخ أن الإعلامي المصري عمرو أديب بات يتقاضى راتب خيالي ليصبح أغلى مذيع في الشرق الأوسط كاملًا، بعدما أكد أديب مؤخرًا بأن مسيرته مع “أون إي” قد انتهت قبل شهر رمضان الكريم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى