فن و مشاهير

رد فعل أبناء غادة عادل على زواج أبيهم مجدي الهواري

تجاهلت الفنانة غادة عادل أنباء زواج طليقها المخرج مجدي الهواري؛ ولم تعلق على هذا الأمر؛ كما لم يعلق عليه ابنائهم ولكن كانت قد صرحت غادة عادل من قبل ان اولادها يرغبون في عودتها لأبيهم.

يحتفل المخرج مجدي الهواري، بحفل زفافه على الاستايلست دنيا عبد المعبود، اليوم الأحد، في مكان بمنطقة نيو جيزة، ومن المقرر أن يحضر الأصدقاء المقربون لهما.

ويأتي زواج المخرج مجدي الهواري من دنيا بعد انفصاله عن غادة عادل منذ فترة طويلة، وكان هناك كثير من الأقاويل حول عودتهما، لكن جاء خبر زواج مجدي من دنيا يضع حد لكل هذه الاقاويل.

وكان الهواري، أوضح مؤخرًا عن كواليس فيلم “ابن الناظر”، وأنه ليس جزء ثانٍ من فيلم “الناظر”، ولا يوجد شخص سيكون مكان علاء ولي الدين، والجزء الجديد عن الولد الذي ظهر في آخر فيلم “الناظر”، حفيد عاشور ابن صلاح الذي جسده علاء ولي الدين.

جدير بالذكر أن مجدي الهواري كان متزوجًا من الفنانة غادة عادل واستمرت الزيجة ما يزيد عن 20 عامًا، حتى انفصالهما في 2018، وأنجب منها خمسة أبناء، وهم: محمد، عبد الله، مريم، حمزة، عز الدين، واستمرت حالة الود بعد الانفصال بين الطرفين، حتى أن الهواري احتفل بعيد ميلاد طليقته غادة بعد الانفصال وهنأها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها عندما مرضت كان بجانبها وساعدها، وظهرا سويًا في أحد البرامج التلفزيونية بعد الانفصال أيضًا.

مقالات أخرى قد تهمك

«انكشف السر».. السبب الحقيقي وراء حلاقة شعر لينا أحمد الفيشاوي زيرو

هجوم كبير على أحمد الشقيري بسبب فلسطين.. ماذا فعل؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى