فن و مشاهير

فلاش باك| تعملي ايه لو مجدي الهواري اتجوز؟.. رد صادم من غادة عادل

تصدر زواج المنتج مجدي الهواري من مصممة الأزياء دينا عبد المبعود المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلن عن حفل زفافه الذي من المقرر أن يقام الأحد بإحدى فنادق القاهرة الكبرى.

وكانت طليقته الفنانة غادة عادل علقت على زواجه لعد مرور سنوات عديدة على طلاقهم، قائلة: «لو مجدي الهواري اتجوز هفرحله جدا من قلبي وهو يستحق إنه يعيش حياته».

وتابعت: «قرار زواجه مش سهل عليا، مجدي الهواري كان بمثابة أب بالنسبة لي ولم يكن مجرد زوج فقط، مجدي الهواري شخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي».

ىخر أعمال غادة عادل

ويشار إلى أن آخر أعمال غادة عادل تقديمها لفيلم البطة الصفراء الذي عرض خلال موسم أفلام الصيف، وحقق نجاحا كبيرا تجاوزت حاجز الـ11 مليون جنيه.

ودارت أحداث فيلم البطة الصفراء حول، أحمد وفيق الذي يعمل باحث أكاديمي في علم النفس، ويضطر في بحثه الذي يعتمد عليه ليحصل على ترقية كبيرة، إلى ملازمة رشا المسجلة خطر، ليتعرف عنها وعن حياتها من قرب، فيتورط معها في مغامرة كبيرة جدا تجعله يغير أفكاره عن موضوع بحثه، وليس موضوع بحثه فقد إنما يغير حياته كلها.

مقالات أخرى قد تهمك

رد فعل أبناء غادة عادل على زواج أبيهم مجدي الهواري

لن تصدق ما هي المهنة الحقيقية لزوجة مجدي الهواري الجديدة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى