توك شو

نادية الجندي تتوعد بتقديم نجل عماد حمدي بتقديم للقضاء..فيديو

ردت نادية الجندي على تصريحات نادر عماد حمدي بأنه توفي مفلسا بسبب كتابته لجميع أملاكه باسمها، وقالت إنه رجلا كاذبا ولم يحدث أي شيئا مما قاله، وأنه على علم بعدم امتلاك الراحل لأي أموال وأشارت إلى أن عماد حمدي لم يعمل نهائيا في الفترة الأخيرة قبل وفاته وأنها انتجت فيلم “بمبة كشر” من متجر الأزياء الذي كانت تمتلكه.

واوضحت خلال لقائها في برنامج “أنا وأنا” المذاع عبر شاشة قناة ON E وتقدمه سمر يسري أنه يشوه سمعتها بسبب كره قديم لها لاسباب عائلية، وأنها ستقيم دعوة قضائية ضده إذا استمر في ذلك، وأن ابنها هشام وجه له عدة رسائل من قبل لتهديده بأنه سيتجه للقضاء.

وتابعت: “عماد حمدى كان ساكن فى المهندسين، ولو أنا طالبت بحق ابنى قانونا ابنى يمتلك نصها، لكن مش أنا اللى أعمل كدة”.

وخلال فقرات البرنامج تم عرض فيديو لنادر نجل الراحل عماد حمدي متحدثا عن والده وأنه كان يحصل على 60 جنيها من نقابة الممثلين و90 جنيها معاشا كان يقدمه الرئيس الراحل محمد أنور السادات للفنانين.

وأضاف أنه كان يدخن 100 سيجارة في اليوم حتى وفاته، وكان الأمر صعبا عليه بسبب كتابته لكل ما يملكه لزوجته نادية الجندي، وأن هذا الأمر لم يسبب مشكلة شخصية له.

كان أول ظهور لنادية الجندي في مشاهد صغيرة من فيلم جميلة مع الفنانة ماجدة والفنان رشدي أباظة والفنان أحمد مظهر من إخراج يوسف شاهين عن ثورة الجزائر الذي أنتج عام 1958 .

ثم جسدت العديد من الأدوار الصغيرة في بداية سيتنات القرن العشرين. ومن أفلامها البطولة فيلم بمبة كشر وهو فيلم أستعراضي أنتجته بنفسها ورغم أن شركات التوزيع وقتها رفضت توزيعه لكون ممثلته جديدة وغير شهيرة إلا أن هيئة السينما والتي تتبع وزارة الثقافة التي كان يرأسها آنذاك الوزير يوسف السباعي وافقت علي توزيع الفيلم في 1975 الذي نجح وحقق إيرادات كبيرة وأستمر سنة كاملة بدور العرض.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى