توك شو

تعرف على أمنية نجل جهاد جريشة للمباراة النهائية لكأس العالم.. فيديو

تمنى الطفل إياد جهاد جريشة ، نجل الحكم الدولي جهاد جريشة، خلال حواره ببرنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة “سي بي سي”، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، أن يحكم والده المباراة النهائية في كأس العالم، قائلا: «مفيش حاجة بعيدة على ربنا».

وأضاف الطفل إياد، إنه يعلم أن والده لن يقدر على تحكيم أي لقاء من لقاءات المنتخب ولا من المجموعة الموجود بها منتخب مصر.

وقال الحكم الدولي جهاد جريشة، إنه أبدى رغبته فى عدم إدارة مباراة الأهلى والزمالك، مردفاً:”احترام كبير للأهلي والزمالك أكبر فريقين فى الشرق الأوسط، وعندي اسم مصر أهم من أى حاجة”.

وأضاف جريشة، أن لديه شهر إعداد قبل الذهاب للتحكيم فى كأس العالم، لافتاً إلى أن تحكيم مباراة الأهلى والزمالك لن يضيف له شيئاً فى ذلك التوقيت.

وأشار إلى أنه يتشرف بإدارة مباراة القمة بعد كأس العالم، موضحاً أن تحكيمه فى دوري أبطال إفريقيا عام 2015 كان بوابة اختياره للتحكيم فى كأس العالم.

جدير بالذكر، أن الحكم جهاد أبو جريشة، حكم مباراة كرة القدم المصري، من مواليد 29 فبراير 1976، شارك في بطولة كأس العرب 2012 والتي استضيفت السعودية، وشارك أيضًا في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2013، واختير حكمًا لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وفي عام 2016 اختير في المركز الثالث عشر، ضمن قائمة أفضل 22 حكمًا على مستوى العالم.

شاهد أيضا:
أول تعليق من مدرب الزمالك عقب الفوز على الأهلي

تعرف على.. درجات الحرارة المتوقعة لطقس غد

تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة سعد سمير

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى