آخر الأخبار

أول تعليق من مدرب الزمالك عقب الفوز على الأهلي

أكد أيمن عبدالعزيز المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فوز الفريق الأبيض على حساب الأهلي أمر طبيعي، مشيرًا إلى أن لاعبوه كان بامكانهم مضاعفة النتيجة بثلاثة وأربعة.

وحقق الزمالك الفوز على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف حيث سجل للزمالك كلًا من كابونجو كاسونجو وايمن حفني، بينما سجل هدف الأحمر وليد سليمان من ركلة جزاء، في المباراة التي جمعت الفريقين هذا الموسم على ملعي القاهرة الدولي لحساب الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أيمن عبدالعزيز في تصريحات إذاعية عبر أثير “الشباب والرياضة: “طبيعي أن نفوز على الأهلي لأننا نادي كبير، وكنت أتمنى من اللاعبين زيادة غلة الأهداف، وقلت لهم إنه يمكننا الفوز بثلاثية أو رباعية، إلا اننا لن نبالغ في الفرحة”.

وأضاف: “سنواصل الاستعداد لبطولة هامة، وهي كأس مصر، فالفرق الكبيرة لا تنهي موسم من دون بطولة، سنفوز بها ونعوض الجماهير عن بطولة الدوري”.

وأتم موضحًا سبب طرده: “لا يوجد عدل، الجهة الأخرى يقوم الجميع بتوجيه السباب ولا يلتفت لهم أحد”.

وتجمد رصيد الأهلي عند 85 نقطة متربعًا على عرش صدارة الدوري، بعدما نال الهزيمة الثانية له هذا الموسم، بينما تعادل في أربع مواجهات وفاز في 27 لقاءً.

شاهد أيضًا..

الزمالك يفسد فرحة الأهلي بفوز تاريخي في الدوري.. فيديو

تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة سعد سمير

الكشف عن موقف إبراهيموفيتش النهائي من المشاركة في مونديال روسيا

مدرب ليفربول يكشف سر خطير عن محمد صلاح يفعله قبل كل مباراة

تعرف على مدرب الزمالك المرشح حال فشل التعاقد مع جروس

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى