آخر الأخبارأخبار الحوادث

التفاصيل الكاملة لحريق رمسيس بعد امتداد النيران لغرفتين بأحد الفنادق في المنطقة.. صور

اندلع حريق هائل في أحد العقارات الموجودة بمنطقة رمسيس فجر اليوم الثلاثاء، حيث تلقت غرفة العمليات في الحماية المدنية بالقاهرة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة من أحد المباني القديمة في رمسيس.

ومن جانبها، دفعت قوات الجماية المدنية بعدد 7 عربات إطفاء على الفور، وفرض رجال الدفاع المدني كردون أمني بمحيط موقع الحريق حرصًا على حياة المارة.

التفاصيل الكاملة لحريق رمسيس
التفاصيل الكاملة لحريق رمسيس

وفيما بعد تم تكثيف عربات الإطفاء وتم الدفع بعدد 10 عربات وخزاني مياه لمحاصرة ألسنة النيران وإخماد الحريق المشتعل في أحد مباني منطقة رمسيس.

التفاصيل الكاملة لحريق رمسيس
التفاصيل الكاملة لحريق رمسيس

بينما أكد مصدر أمني مسؤول أن الحريق تسبب في انهيار عقار أثري مكون من طابقين في شارع الجمهورية بمنطقة رمسيس، حيث أكد أن ماسًا كهربائيًا بجهاز تكييف باحد الفنادق وراء الحريق الضخم الذي امتد لعقارين فجر الثلاثاء.

التفاصيل الكاملة لحريق رمسيس
التفاصيل الكاملة لحريق رمسيس

وعقب آذان فجر الثلاثاء، نجح قوات الحماية المدنية في السيطرة على ألسنة النيران التي اندلعت بكمية مخلفات أعلى أحد الفنادق الشهيرة في منطقة رمسيس، حيث استعان رجال الحماية المدنية بسلالم هيدروليكية لسرعة إخماد ألسنة النيران.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى