آخر الأخبار

العالم الهولندى مُتوقع الزلازل قبل حدوثها يفجر مفاجأة بشأن «مصر»

تسأل أحد مغردون تويتر العالم الهولندى حول حقيقة ما قاله عن أن مصر سوف تتعرض لزلزال قريبًا وقال العالم الهولندى : لا لم أقل ذلك.

تصدر العالم الهولندى فرانك هوغربيتس محركات البحث على جوجل ومنصات تويتر، هذا العالم الهولندى قد تنبأ بحدوث زلزال تركيا قبل 3 أيام من وقوعه فجر الاثنين 6 فبراير، 55 عاما، كان ظهر في فيديو بثه على “يوتيوب” بعد وقوع كارثة تركيا بأربعة أيام، وتوقع فيه بحدوث هزة قوية، كما تحدث عن إمكانية حدوث زلزال يشمل مصر ولبنان، ما أثار جدلا واسعا في المنطقة.

وخلال الايام الماضية قال هذا العالم الهولندى الذي تصدر تويتر فى فيديو له أن العالم سوف يتعرض لهزات أرضية حيث قال فى فيديو متداول له على تويتر: العالم سوف يتعرض لعدد من الهزات الأرضية، وذلك خلال الفترة من 20 إلى 22 فبراير والتي ستكون ذروتها يوم 22 فبرايرلعام 2023 .. إذا نظرنا إلى النظام الشمسي نرى أن غدًا سيقترن القمر مع الشمس والذي يسبقه اقتران مع كوكب زحل، والذي يشير إلى حدوث بعض الزلازل القليلة في الأيام المقبلة، ولا أعرف بالضبط أي ساعة أو يوم بالتحديد.

واستكمل: إذا نظرنا إلى هندسة الكواكب نجد أنها تتلاقى مع هندسة القمر، والكواكب تتشكل بطريقة تعطى إشارة لحدوث الزلازل خلال الفترة من 20 إلى 22 فبراير.

وأختتم أن الهزات التي ستتعرض لها بعض المناطق ليس بالضرورة ستكون قوية ومدمرة، لكن من الممكن أن تكون خفيفة إلى متوسطة
وتصدر أيضًا التريند بسبب تصريحاته الأخيرة حيث قال : لا تنتظرون منى تنبؤات أنا مش نبى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى