آخر الأخبار

المتهم بإنهاء حياة مشرفة عمال بورسعيد يكشف مفاجاة نارية عن ابنتها القاتلة

قررت نيابة بورسعيد العامة إحالة المدعو حسين م ف المتهم الرئيسى فى مقتل داليا الحواشي مشرفة عمال بورسعيد بالاشتراك مع نجلتها للتسنين لشك النيابة العامة فى سنه بعد أن تبين أن المتهم مواليد 2008 ويبلغ من العمر 14 عاما على حسب الأوراق الرسمية وهو ما يغاير طبيعة تكوين الجسم و البنيان الظاهر عليهم .

كما قررت نيابة بورسعيد إحالة المتهمة نورهان خ صاحبة ال 20 عام ابنة المجنى عليها للطب الشرعى للكشف عن عذريتها وذلك عقب تناول المتهم الرئيسي خلال اعترافاته بوجود علاقة بينهما تصل إلى حد المعاشرة .
هذا وأكد المتهم الرئيسي خلال اعترافاته بأن المجنى عليها والدة المتهمة ووالدها طالما حاولا إبعادهم وإفساد تلك العلاقة بكل الطرق دون جدوى فجاء قرار خطبتها ظنا منهم بأن بتلك النتيجة سيضطر الابتعاد عنها

وكشف المتهم خلال اعترافاته أن المرة التى وقعت بها الجريمة لم تكن المرة الأولى لضبطه والمتهمة نجلة المجنى عليها من قبل والديها لافتا أنها كانت لا تحمل أي مشاعر حب لخطيبها و الذي فرض عليها من أجل أبعادها عنه .

وتحدث المتهمان خلال اعترافاتهما بأن المجنى عليها حاولت مقاومتهما بكل قوتها ولكن خارت قواها أمام ضربات الجاكوش التى وجهها لها لافتا أن نجلتها أحضرت المياه المغلية لسكبها عليها للتأكد من موتها وأنهما حاولا نحرها بسكين وفشلا .

مقالات أخرى قد تهمك:

«شكله مفزع».. أول صورة للمتهم عشيق قاتلة والدتها في بورسعيد لن تصدق عمره الحقيقي

مفاجأة من العيار الثقيل في قضية الفتاة التي أنهت حياة والدتها في بورسعيد

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى