آخر الأخبارخدمات المواطنين

انقطاع المياه عن عدة مناطق في القاهرة.. تعرف عليهم

أصدرت شركة المياه والصرف الصحي بالقاهرة، بيان لها منذ قليل، لإعلان انقطاع المياه عن عدة مناطق في القاهرة لمدة 16 ساعة، وذلك يوم السبت المقبل، بداية من التاسعة صباح السبت، وحتى الواحدة صباح الأحد المقبل.

وأوضحت شركة المياه، أن المياه ستنقطع عن عدة مناطق بالقاهرة وهي: ” مدينة قباء بالكامل، المنطقة الصناعية الكيلو 18، تقسيم عمر بن الخطاب، شارع جمال عبد الناصر ومتفرعاته، مدينة الحرفيين، مدينة التجاريين، عين شمس، الرجاء، مدينة 15 مايو، معسكرات الأمن المركزي قطاع المطار “.

كما ستنقطع المياه عن مجموعة مناطق أخرى وهي: ” معسكرات العمليات الخاصة والدوريات الامنية، مركز تدريب الحرس الجمهوري، مساكن الفاروقية التابعة لشبكات مصر الجديدة “، وذلك لمدة 16 ساعة فقط، بداية من السبت الموافق 3 مارس الجاري، في التاسعة صباحًا، وحتى الواحدة من صباح الأحد الموافق 4 مارس.

وأوضحت شركة المياه والصرف الصحي بالقاهرة، أن سبب انقطاع المياه عن هذه المناطق، بسبب أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 800 مم والمتعارض مع قواعد كوبري مدخل بلبيس الإسماعيلية ومترو الأنفاق.

شاهد أيضا:

على طريقة محمد صلاح.. كالديرون يتقدم للإسماعيلي بهدف من على خط المرمى «فيديو»

الأهلي يكشف تفاصيل انتقال عمرو جمال للدوري الفنلندي

حازم إمام: «حسام غالي أسطورة من أساطير الكرة المصرية»

صدمة لجماهير السامبا بعد الكشف عن فترة غياب نيمار رسميًا

مفاجآت في القائمة النهائية لجوائز Oscar 2018.. وهذا الفيلم العربي مرشح للفوز

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى