آخر الأخبار

أبوريدة يزف نبأ سار حول بث مباريات كأس العالم روسيا 2018

أكد هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يعمل حاليًا للحصول من أجل الحصول على حقوق بث مباريات كأس العالم المقبل بروسيا 2018، وأن الفترة المقبلة قد تشهد انفراجة.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض غمار منافسات كأس العالم المقبل، في المجموعة الأولي التي تضم منتخبات روسيا (صاحب الأرض) والأروجواي والسعودية.

قال أبو ريدة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “من المقرر أن يتم عقد اجتماع خاص بيني وبين جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي بشأن حسم حقوق بث مباريات كأس العالم روسيا 2018”.

وأضاف: “الأمر ليس بالسهولة التي قد يتوقعها البعض، فهذه حقوق بث متفق عليها منذ فترة، ونسعى للحصول على أكبر قدر من مبارايات كأس العالم، وإذاعتها على قنوات التليفزيون المصري الأرضية”.

وتأهل الفراعنة لكأس العالم بعد غياب 28 عام، وللمرة الثالثة عبر التاريخ، وذلك بعدما تصدروا المجموعة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، والتي كانت تضم منتخبات غانا وأوغندا والكونغو.

يذكر أن المنتخب الوطني سوف يبدأ أولى مبارياته امام المنتخب الأورجواياني، ثم يواجه المنتخب الروسي في الجولة الثانية من دور المجموعات، على ان يختتم مواجهات ذلك الدور أمام السعودية أيام 15 و 19 و 25 من شهر يونيو القادم على التوالي.

شاهد أيضًا..

محمد عنتر يكشف كواليس «مثيرة» قبل انتقاله للزمالك

البدري يكشف طبيعة الإصابة القوية التي تعرض لها أحمد حمودي في مباراة الانتاج

البدري: «سعيد بالفوز على الانتاج.. وسنكشف العديد من الأمور مع نهاية الموسم»

الوداد يتوج بطلًا لكأس السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه

الغندور يكشف أخطاء كارثية خلال مواجهة الأهلي والانتاج الحربي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى