آخر الأخبار

رسميًا.. بيراميد يعلن التعاقد مع لاعب «متعدد الجنسيات»

أعلن نادي بيراميدز (الأسيوطي سبورت سابقا) ضم لاعب جديد لصفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية بالتعاقد مع الفلسطيني داني شاهين مهاجم رودا كيركادا الهولندي.

ويسابق مسئولو بيراميدز الزمن من أجل بناء فريق جديد، حيث يتم التدعيم في جميع المراكز، بأكثر من عنصر مميز، في ظل الميزانية الضخمة التي رصدت من قبل الملاك الجدد للنادي للارتقاء بمستوى الفريق والمنافسة على البطولات المحلية الموسم المقبل.

وكتب الحساب الرسمي لنادي بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:تم التوقيع قبل قليل مع هداف ومهاجم رودا الهولندي اللاعب الفلسطيني داني شاهين ( 29سنة) لينضم رسميا لنادي بيراميدز”.

ولعب داني شاهين صاحب الـ 29 عامًا الذي يحمل ثلاث جنسيات (المانية والروسية والفلسطنية)، لنادي ماينز وفرايبورج وانتقل لنادي كيركادا الهولندي منذ عام 2016، ولم يسجل معه سوى هدفين، واحرز 42 هدفا طوال مشواره الاحترافي الذي بدأ في 2007.

داني شاهين
داني شاهين

وولد شاهين لأب فلسطيني وأم روسية، ثم انتقل إلى ألمانيا في عمر 7 سنوات، ولعب لمنتخب ألمانيا للناشئين، والشباب، وشارك معهما في بطولة كأس العالم مرتين، قبل ان يستقر على تمثيل المنتخب الفلسطيني.

ومن المقرر ان يعامل داني شاهين في الدوري المصري معاملة اللاعب المصري، وفقًا لقواعد الاتحاد المصري لكرة القدم التي تقضي بأن اللاعب الفلسطيني ليس أجنبيًا، وذلك في ظل اكتمال عدد اللاعبين الأجانب المسموح بهم في قائمة بيراميدز.

شاهد أيضَا..

عماد متعب يؤكد: «فشلت مع التعاون.. وعودتي للأهلي باتت مستحيلة»

أحمد الشيخ: «هذا النادي الأقرب لضمي الموسم المقبل»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى