آخر الأخبارفن و مشاهير

العالم السري لـ «بيزنس الفنانات».. مي عز الدين تبتكر فكرة خارج الصندوق

بعيدًا عن صخب الفن والأعمال السينمائية والدرامية كثير ما يلجأ نجوم الفن والمشاهير إلى تأمين مستقبلهم بعيدًا عن الأضواء ويقومون بتأسيس عدد من المشاريع الخاصة بهم والتي تحمل أسماءهن فى عالم الموضة والتجميل وكل ما يخص المرأة.

ويستعرض موقع «لقطات» في السطور التالية أبرز نجوم الفن اللاتي لجأن إلى تأسيس مشروعاتهن الخاصة:

هيفاء وهبي

تُعتبر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أشهر النجمات اللبنانيات اللاتي كشفن عن إطلاقهن خطوط أزياء، وكانت ماركة هيفاء وهبي التجارية هي «Beau Voyou»، والذى يشمل العديد من التصاميم النسائية والرجالية المتاحة عبر الإنترنت.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد كشفت الكثير من تفاصيل المشروع وقالت إنه سيكون لكل ما يخص اللوك الذى تعتمد عليه المرأة فى كل شيء، وأنّ هناك شركة مُخصّصة سيكون دورها تصميم كل شيء في هذا المشروع.

أحلام

وأمام المطربة الإماراتية أحلام، فقد فاجأت جمهورها بإعلانها إطلاق شروعها الخاص والذي هو عبارة عن خط مستحضرات تجميل يحمل اسمها، لتكون أول فنانة عربية تقوم بهذه الخطوة وتدخل هذا المجال على نطاق عالمي.

ونشرت «أحلام» عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» عن افتتاح حساب الماركة الجديدة الخاصة به وعلقت قائلة: أول مطربة عربية سيكون اسمها عالميًا فى عالم المكياج وماركة تحمل اسمها.

وأعلنت أحلام في وقت سابق افتتاح أول بوتيك لها على موقع (بوتيكات) للبخور والعطور، الشهير مؤكدة أنه أول بوتيك تفتتحه مطربة عربية.

مي عز الدين

كانت الفنانة المتألقة مي عز الدين أكثر الفنانات ابتكارًا، فقد لجأت إلى تطبيقات الهواتف الذكية، حيث أطلقت «أبلكيشن» خاصا بها عبر الهواتف الذكية للفتيات وذلك بعد الكثير من التساؤلات التي وصلت لها عن اللوك الخاص بها في أعمالها.

وبدأ طرح التطبيق بالتزامن مع عرض مسلسلها «رسايل»، والتطبيق عنوانه «Mai Ezz Eldin» ويمكن تحميله من خلال الأندرويد أو من خلال App store.

ووفقًا لوصف البرنامج، فسيكون من الموضح تفصيلًا لكل ما يتعلق بما تستخدمه من أنواع مستحضرات التجميل، وأشهر مصممي الأزياء الذين تتعاون معهم والعدسات اللاصقة التي تفضل استعمالها بشكل دائم، بجانب كواليس من أعمالها الفنية خلال السنوات الماضية.

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسنى، قررت تقديم خط أزياء خاص بها، وقدمت مجموعة من العروض بدعم من زوجها بجانب تقديمها مؤخرًا مجموعة من الزيوت المغربية التي تحمل اسمها.

نجوى كرم

النجمة اللبنانية نجوى كرم، مطلع هذا الصيف أعلنت عن إطلاق عطرها الخاص الذى يحمل اسمها فى مؤتمر صحفي أقامته وسط بيروت بحضور محبيها وأهل الصحافة والإعلام.

وقالت إن الفكرة كانت حلما يراودها دائمًا فحققه لها كل من شركة «عود ميلانو» و«عبد الصمد القرشي» و«أم بي سي». وأكدت فى حديثها عن العطر أنه يعبّر عن شخصية امرأة أحبّت أن تكون موجودة بصفاتها وشخصيتها وروحانيتها وحب استمراريتها وقوتها وصلابتها وضعفها وحبها.

رضوى الشربيني

المذيعة رضوى الشربيني، قررت الدخول فى المنافسة بخط أزياء يحمل تصميماتها، وكشفت أنها أطلقت خط أزياء جديدا بالتعاون مع مصممة الأزياء فريدة زكى،

تقوم فيه بتصميم الأزياء بل ارتدت أول فستان من تصميمها خلال ظهورها فى أحد البرامج الخاصة بالمكياج والذى يتم عرضه على اليوتيوب لتكون بذلك حققت حلمها- على حد وصفها.

هيدي كرم

الفنانة هيدي كرم كشفت عن إطلاقها خط أدوات تجميل يحمل اسمها مؤخرا بمكونات طبيعية 100% وكشفت كرم أن خط المكياج يحمل اسم Beauty By Heidy، وظهرت فى الإعلان الترويجي للخط وهى تعصر الفاكهة بنفسها كدليل على أن الأدوات المستخدمة طبيعية دون أي مواد صناعية.

ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري، لها تجربة مازالت مستمرة فى هذا المجال، حيث سافرت العام الماضي، إلى كوريا وذلك لإطلاق مجموعة تحمل اسمها «الياسمين» للعدسات اللاصقة، ونشرت عددا من جلسات التصوير التي خضعت لها هناك من أجل هذا الهدف.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى