فن و مشاهير

صورة الشيف حسن ببدلة عريس بجوار عروس شابة تثير ضجة.. ما القصة؟

نشر أحد خبراء التجميل صورة تجمعه بالشيف حسن بزي أبيض وعروس شابة بجواره.

ظهر في الصورة مصفف شعر للمشاهير وبجواره الشيف حسن ببدلة بيضاء وعروس شابة انتهت من مكياجها الخاص وتنتظر ارتداء زي العروس الرسمي.

وعلق معظم متابعي ومحبي الشيف حسن أن العروس زوجة ابنه، حيث أعلن في حلقاته برنامجه أمس حسبما تكرر من متابعيه أن فرح ابنه اليوم الخميس.

وكانت من بين تعليقات المتابعين: “ابنه بيتجوز اليوم”، “ألف مبروك يا شيف حسن” ، “كأنك العريس”، “دي بدلة عريس، مبروك يا شيف حسن”، “مبروووووووووك لابنك يارب يتمم بالخير”، “متأكدين إنها مش بنته”.

جدير بالذكر أنه خلال الفترة الماضية، قام الشيف حسن بإغماض عينيه على الهواء مباشرة ، مدعيا نومه بعد أن قامت ضيفة برنامج ” أهلا بالستات ” بحكاية قصة أطفال بطريقة تمثيلية .

وقال الشيف حسن ، خلال برنامج ” أهلا بالستات ” ، والمذاع على فضائية ” إم بي سي مصر ” : “متتوتريش واعتبريني طفل صغير زي أولادك ” .

وقامت الضيفة “ منة يحي ” باستعراض عدد من الكتب المصورة للأطفال ، والتي تقوم من خلال بتمثيل بعض الحركات لتجسيد القصص للأطفال .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى