آخر الأخبارأخبار الحوادث

ضحية الاغتصاب الجماعي بالجيزة تروي تفاصيل صادمة: «عملوا عليا حفلة»

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة في فك لغز واقعة اختطاف فتاة واغتصابها على يد 3 أشخاص، حيث تناوبوا على اغتصابها بمنطقة المنيب في الجيزة.

بدأت الواقعة بتلقي مأمور قسم الجيزة، العميد إبراهيم المليجي بلاغا من عاملة تفيد باعتراض شخص – أدلت بأوصافه – طريقها أثناء استقلالها دراجة نارية «توك توك»، واصطحبها عنوة إلى منطقة غير مأهولة بالسكان، وتعدى عليها جنسيا برفقة اثنين من أصدقائه.

وتوصلت التحريات التي أجراها المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث الجيزة، توصلت إلى أن صاحبة الـ 23 سنة، اكتشفت اختفاء حافظة النقود الخاصة بها عقب عودتها إلى المنزل، وقررت العودة إلى موقف المنيب بحثا عن سائق التوك توك الذي كانت تستقله في طريقها إلى منزلها.

وقالت الفتاة أن الشاب عرض عليها مساعدتها في استرجاع حافظة نقودها، مضيفةً أنه بالفعل اصطحبها في التوك توك إلى إحدى الأماكن النائية.

وأوضحت الفتاة في التحقيقات: «أول ما وصلت سألته عن المكان ماردش عليا، وبعد كده جرني بالقوة هو واصحابه وعملوا عليا حفلة».

وكشفت التحقيقات عن أن عاطلا يدعى «الحسيني» اعترض طريقها، وأخبرها بأنه يستطيع إعادة حافظة نقودها، واتصل بصديقيه «أوزعة» و«ودنة» اللذين حضرا، وطلبوا منها الانضمام لهم للبحث عن حافظتها المفقودة، إلا أنهم اصطحبوها عنوة إلى منطقة زراعية، وتناوبوا على اغتصابها.

وتمكن النقيب أحمد يوسف، معاون مباحث الجيزة، من تحديد أوصاف الجناة من خلال رواية الفتاة، وأمكن ضبطهم في أماكن إقامتهم، وأقروا بصحة التحريات، وأرشدوا عن السلاح المستخدم «مطواة» والتوك توك، وتم تحرير محضر بالواقعة، أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى