أخبار الرياضة

فيروس كورونا يهدد ليفربول بالحرمان من حلمه الغائب منذ 30 عاما

تلقى مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي صفعة قوية خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن مسابقة البريميرليج موسم 2019-2020 الجاري مهددة بالإلغاء بسبب انتشار فيروس كورونا على مستوى العالم.

صحيفة إنجليزية تصدم ليفربول

وفقا لصحيفة الديلي تليجراف الإنجليزية، فإن الحكومة البريطانية تدرس إمكانية إلغاء جميع الأحداث الرياضية من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أنه لا توجد خطة محددة إذا ما انتشر الفيروس في إنجلترا، مضيفة أن هذا الوباء قد تفشى بشكل كبير وبسرعة رهيبة في أغلب أنحاء القارة الأوروبية.

وأشارت الصحيفة إلى أن حكومة المملكة البريطانية قد تقرر إيقاف النشاط الرياضي لمدة شهرين وهو ما قد يضع ليفربول في ورطة كبيرة خاصةً أنه يبحث عن لقب البريميرليج الغائب عن خزائن الفريق منذ 30 عاما.

ليفربول يقترب من حصد البريميرليج

اقترب فريق ليفربول من حصد لقب البريميرليج، حيث يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 79 نقطة بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بعد مرور 27 جولة حتى الآن على المسابقة.

إيطاليا أكثر الدول الأوروبية المتضررة من كورونا

وكان فيروس كورونا قد انتشر في الدول الأوروبية مؤخرا وخاصةً في إيطاليا التي تعد أكثر الدول المتضررة من هذا الوباء الذي تسبب في تأجيل بعض المباريات في الكالتشيو هذا الأسبوع، فضلا عن وفاة أحد لاعبي القسم الثاني متأثرا بإصابته بهذا الفيروس.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى